+A
A-

مليون توقيع لاستبعاد آمبير هيرد من «Aquaman»

تواجه النجمة العالمية آمبير هيرد، حملة شرسة خلال الفترة الأخيرة، بعد تسببها في استبعاد زوجها السابق النجم العالمي جوني ديب من سلسلة الإثارة والخيال العلمي Fantastic Beasts، لتأكيد اتهامات العنف المنزلي وخسارته للقضايا التي اشتعلت بينهما على مدار السنوات الماضية.

وحرص عدد كبير من عشاق ديب على تدشين عريضة لحصد توقيعات من أجل استبعاد هيرد من تجسيدها لشخصية خارقة في سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي Aquaman، وحصلت العريضة على مليون توقيع حتى الآن، للضغط على شركة الإنتاج واستبعاد هيرد، تساوياً مع ديب، الذي لم يعد يلعب شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد.

وكان عدد من عشاق ديب أطلقوا عريضة لإعادته مرة أخرى لتجسيد شخصية جريندلفالد في سلسلة Fantastic Beasts، بعد استبعاده منذ أيام، على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته السابقة هيرد.

ووفقاً لتقارير صحافية، فإن عشاق النجم العالمي (55 عاماً) وقعوا بالفعل على عريضة إعادته مرة أخرى للسلسلة، بعد حصد ما يقارب 150 ألف توقيع خلال ساعات للضغط على شركة الإنتاج الشهيرة Warner Bros، للتراجع عن قرارها بتنحيه من السلسلة.

ونقلت صحف بريطانية، في تقريرها، عدد الذين وقعوا بالفعل على العريضة، الذين وصلوا إلى 147402 عبر موقع Change.org الشهير، وسرعان ما لقيت العريضة إقبالا كبيرا في الوسط الفني العالمي، بعد خسارة ديب قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة ذي صن.

من جانبه، يجري النجم العالمي ميكلسن مباحثات ومفاوضات الآن مع القائمين على العمل السينمائي (Fantastic Beasts)، من أجل تجسيد شخصية الساحر الشهير، بديلا لديب.

في المقابل، كشفت بعض التقارير الأجنبية، عن احتمالية استبعاد هيرد من بطولة aquaman، مع أخبار عن التفاوض مع النجمة العالمية إميليا كلارك، المرشحة الأقوى للدور الجديد، في حين استبعاد هيرد استجابة للضغوط التي تواجهها الشركة في هذا الصدد.

ويقول المتابعون إن هيرد متورطة أيضا في اعتدائها على زوجها السابق ديب بالضرب، مع انتشار مقطع صوتي لها يثبت صحة ادعاءاته، وجاء بالتعليق الصوتي الذي حصلت عليه الصحف من مصادر مقربة من هيرد، أثناء زواجهما عام 2015، وهي تقذفه بالأواني والمزهريات التي أحدثت أصابات في جسده، وتقول في اعتراف ضمني: "اللعنة يا ديب، كان يجب أن أضربك على وجهك بشكل مناسب، لكنني كنت أضربك، وفي الخلفية وهو يهرول كالأطفال".​