+A
A-

سمو ولي العهد رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في وفاة فقيد الوطن

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله صباح اليوم يرافقه كل من سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء ومعالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب ومعالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى وأصحاب المعالي والسعادة نواب رئيس الوزراء والوزراء بزيارة إلى قاعدة الصخير الجوية حيث قدم سموه خالص التعازي وصادق المواساة إلى سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الوزراء وسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار رئيس الوزراء وأحفاد الفقيد الراحل رحمه الله داعيًا الله العلي القدير أن يتغمد فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.


كما تقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله التعازي من كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة.

 واستذكر سموه مناقب الفقيد الراحل والجهود التي بذلها رحمه الله في خدمة مليكه ووطنه، مؤكدًا أن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله كان قائدًا محنكًا نهل الجميع الكثير من خبرته ومداركه في كافة مجالات الحياة والعمل، ليس على الصعيد المحلي فقط بل على الصعيدين الإقليمي والدولي أيضًا.

وأشار سموه إلى أن البحرين فقدت برحيله رحمه الله قائداً حكيماً سخر حياته من أجل رفعة الوطن وتحقيق تطلعات المواطنين عبر عطائه الممتد طوال مسيرته الزاخرة بالإنجازات والتي ستبقى خالدةً في ذاكرة الوطن وحاضرةً لنواصل البناء على ما تحقق في مسيرة العمل الوطني من أجل الوطن والمواطن.

من جانبهم، أعرب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء على مشاعره الطيبة والنبيلة بتقديم واجب العزاء في وفاة الفقيد رحمه الله.