+A
A-

(BisB) يحصد "جائزة التميز في الصيرفة الإسلامية في البحرين" خلال حفل جوائز Finnovex 2020

حصد بنك البحرين الإسلامي (BisB) على جائزة "التميز في الصيرفة الإسلامية في البحرين" ضمن حفل جوائز Finnovex 2020 والذي عُقد على هامش فعالية Finnovex للشرق الأوسط 2020، وهو حدث يجمع ما بين التفاعل الافتراضي والمباشر، ويتألف من جلسات نقاشية وورش عمل وحفل توزيع جوائز، والذي عُقِد بتاريخ 3 و 4 نوفمبر الجاري في فندق كونراد دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: "يسعدنا الحصول على "جائزة التميز في الصيرفة الإسلامية في البحرين" لعام 2020 والتي جاءت نتيجةً للجهود المتواصلة في تقديم حلول مصرفية مبتكرة، حيث إننا نسعى جاهدين لتحويل التجرية المصرفية التقليدية في مملكة البحرين إلى تجربة سهلة ومبسطة، وذلك ضمن إطار استراتيجيتنا التي تركز على تبسيط المعاملات المصرفية لزبائننا".

وأضاف حسان: "من خلال تبني التحول الرقمي وتبسيط العمليات المصرفية المعقدة وإطلاق خدمات مصرفية إسلامية مبتكرة، ودعم مبادرات نوعية في المجتمع، لعب البنك دورًا حيويًا في تطوير قطاع التمويل الإسلامي على الصعيد المحلي، علاوة على ترسيخ مركزه كبنك رائد  يقدم خدمات ومنتجات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مملكة البحرين".

وشارك السيد وسام باقر- رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات في بنك البحرين الإسلامي عن بعد في إحدى الجلسات النقاشية للمؤتمر  بعنوان: "إعادة تعريف عالم الشركات مع الابتكارات الرقمية"، حيث سلط الضوء على جهود ورحلة البنك في مواجهة الوباء العالمي، واستعرض ابتكارات البنك الرقمية للشركات والتي تم إطلاقها خلال العام 2020.

جدير بالذكر أن بنك البحرين الإسلامي يسعى دائماً لدعم التحول الرقمي في القطاع المالي، حيث تمكن من ترسيخ مكانته الرائدة في قطاع الصيرفة الإسلامية وتوفير الحلول المالية المتكاملة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مملكة البحرين. ويواصل البنك جهوده في قطاع التجزئة وإطلاق المنصات الرقمية والمنتجات والخدمات المبتكرة للارتقاء بجودة خدمة الزبائن مع وضع زبائنه من الأفراد والشركات بعين الإعتبار.

جمعت Finnovex للشرق الأوسط 2020 قادة البنوك والمؤسسات المالية الكبرى من دول المنطقة وخارجها لمناقشة مستقبل الخدمات المالية التي يتم إعادة تشكيلها حاليًا عبر الابتكارات التكنولوجية في مختلف المجالات. كما يسعى هذا الحدث المرموق إلى الاحتفاء برواد القطاع والملهمون الذي تمكنوا من تحويل قطاع الخدمات المالية.