+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يكرم مديرين سابقين بالمحافظة

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، المهندس خالد عبداللطيف حاجي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق، والسيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق، وذلك بمكتب سموه بمقر المحافظة الجنوبية.
وقد أشاد سمو المحافظ بجهود الذي مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار السابق في متابعة المشاريع التنموية في المحافظة والتي ساهمت في تلبية احتياجات الأهالي والمواطنين وبدوره في اجراء الجولات والزيارات الميدانية لمتابعة تنفيذ العديد من تلك المشاريع الرائدة.


كما أشاد سموه بالدور الذي قام به السيد محمد إبراهيم الرميحي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية السابق منذ انضمامه للعمل في المحافظة في عام 2009م، وبدوره في خدمة المجتمع والعمل المتفاني الذي ساهم في تطوير منظومة الخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين في نطاق المحافظة.
وبهذه المناسبة تفضل سمو المحافظ بتكريم المديرين السابقين، حيث قدم لهما شهادة تقديرية ودرعاً تذكارياً، تقديراً وعرفاناً للجهود التي تم بذلها، متمنياً سموه لهما النجاح والتوفيق في مهامهما المستقبلية.


وأشار سمو المحافظ ، بأن هذا التكريم يأتي ضمن استراتيجية المحافظة الجنوبية بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، مبيناً سموه أهمية تشجيع وتعزيز روح الإبداع والابتكار، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار البناءة التي تصب في تطوير بيئة العمل.
من جهتهما، أشاد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية بهذه اللفتة الكريمة من سمو المحافظ، حيث أعربا عن بالغ الامتنان والتقدير لهذا التكريم، والذي يؤكد مدى الاهتمام والرعاية التي توليها المحافظة الجنوبية في دعم وارتقاء الكوادر الوظيفية.