+A
A-

HUAWEI MateBook X Pro في البحرين

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الحاسوب الشخصي المحمول HUAWEI MateBook X Pro الجديد كلياً في المملكة، لتتيح للمستخدمين تجربة غامرة تجمع بين التصميم الأيقوني للسلسلة الرائدة والتكنولوجيا المبتكرة والذكاء الاصطناعي.

وتسعى هواوي عبر هذه الخطوة إلى تقديم تجربة اتصال رائعة وأداء عالي تُعيد من خلاله تعريف مشهد الأجهزة المحمولة والارتقاء بتطلعات المستخدمين إلى مستويات جديدة.

وقال وانغ ينفين، رئيس خط إنتاج الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية في هواوي: "جاء إطلاق الحاسوب الشخصي المحمول HUAWEI MateBook X Pro بتصميم رفيع جداً وفائق الخفة ليجسد نظرة هواوي المميزة في تقديم أجهزة تضم أحدث التقنيات بتصاميم مُبتكرة ومتقنة الصنع. وتتضمن مزايا الجهاز الجديد تجهيزه بشاشة Ultra FullView تعمل باللمس، وتقديم أعلى مستويات الأداء ببطارية تدوم طويلاً، واتصال قوي ليتيح للمستخدمين الحفاظ على مستوى إنتاجيتهم في مختلف الأماكن والأوقات. وتُعد الانسيابية والتقنيات المبتكرة والذكاء أبرز سمات سلسلة أجهزة MateBook X  وجميعها سمات نابعة من تراث هواوي الغني بأحدث التجهيزات والابتكارات. وقد حرصنا على تقديم الحاسوب الشخصي ليكون الأقوى في فئتنه وبمزايا رائعة ليقدم للمستخدمين تجربة شاملة تتناسب مع مختلف السيناريوهات وأنماط حياتهم".

شاشة عرض كاملة لامتناهية بدقة عالية تخطف الأنفاس
تم تصميم HUAWEI MateBook X Pro لأصحاب الأعمال الصاعدين وصانعي المحتوى المحترفين، والمستخدمين المتميزين الذين يسعون للحصول على أجهزة مبتكرة تتماشى مع أنماط حياتهم. فمن الخارج، يتميز الجهاز بهيكل أحادي معدني مصنوع آليًا باستخدام الحاسب الآلي مع طبقة نهائية ممتازة لتضفي على المظهر الخارجي ملمسًا ناعمًا. كما، ويأتي الجهاز الشخصي الأحدث من هواوي ليُعيد تجربة الحمل الفائق عبر هيكل خفيف الوزن يبلغ سمكه 14.6 مم فقط ووزن 1.33 كجم، ليكون الخيار الأمثل للباحثين عن أجهزة خفيفة الوزن للحفاظ على أعلى مستويات الإنتاجية.

وبالاستفادة من إمكانات التصميم الرائدة التي تنفرد بها هواوي، تم تزويد الحاسوب الشخصي بشاشة عرض كاملة Ultra FullView display. وعبر تصميم شاشة خالية من العوائق، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 91 بالمائة، تتيح شاشة الجهاز للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة غامرة عالية الحودة. وعلاوة على ذلك، حرصت شركة التقنيات الرائدة على تقديم مساحة عرض أكبر تبلغ 3: 2 مقارنة بالشاشات العريضة السائدة لتجربة غامرة لتعزيز الإنتاجية.

هذا، وتأتي الشاشة بقياس 13.9 انش بخاصية LTPS الرفيعة وكثافة بكسل عالية ودقة تصل إلى 3K (3000 × 2000) و 100% من التدرج اللوني sRGB. وبفضل هذه المزايا العالية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع  بتجربة ترفيهية غامرة أكثر من أي وقت مضى سواءً كانت للترفيه أو العمل. كما تم دعم الشاشة بخصائص اللمس المتعدد لـ10 نقاط والإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot،  والتي تتيح للمستخدمين التفاعل مع أجهزتهم بكل سهولة.

أداء قوي لا مثيل له لتحقيق أعلى مستويات الإنتاجية
يجسد جهاز HUAWEI MateBook X Pro أحدث الابتكارات في مشهد الحواسيب الشخصية في العالم. ويأتي الجهاز المُبتكر بتصميم خفيف وسهل الحمل، بجانب إتاحة الفرصة أمام المستخدمين الاستمتاع بأداء قوي لا مثيل له بفضل معالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر الجيل العاشر والمعالجات ™ i7-10510U  و i5-10210. وبفضل الرسومات المنفصلة NVIDIA® GeForce® MX2508، الذي يعمل على 2 جيجابايتGDDR5، يقدم هذا الجهاز للمستخدمين تجربة سلسة في كل السيناريوهات ابتداءً من تحرير الصور ومقاطع الفيديو ووصولاً إلى الألعاب واستخدام الوسائط المتعددة. ويحتوي أحدث جهاز شخصي من هواوي على نظام تبريد ذكي يقوم بالتبديل ديناميكيًا بين الوضعين النشط والسلبي للحصول على أداء تبريد فعال وصامت، ويمكن لتصميم مروحة Shark Fin 2.0  الجديد من HUAWEI تبديد الحرارة بشكل أسرع من أي وقت مضى عن طريق استخدام مراوح مزدوجة. وتعني هذه التقنية الجديدة أن سير العمل سيستمر من دون انقطاع بسهولة حتى عند تشغيل برامج متعددة أو لعب ألعاب تستهلك طاقة كبيرة. كما، ويوفر حاسوب HUAWEI MateBook X PRO الشخصي تجربة صوتية ممتازة، حيث يمكنك تحويل أي مكان إلى سينما شخصية باستخدام نظام مكبرات الصوت الرباعي القوي. كما، ويوفر الحاسوب الشخصي عمرًا مذهلاً للبطارية مع بطارية 56 ميللي أمبير في السّاعة (السعة المقدرة) ومحول محمول من النوع C بقوة 65 واط يمكن استخدامه مع مجموعة من مخرجات الشحن.


تجربة ذكية لمختلف السيناريوهات عبر تقنية Huawei Share
ستتميز أجهزة الحواسيب الشخصية في المستقبل بذكاء تقني عالي وبكفاءة لا مثيل لها، بجانب خصائص اتصال قوية. ولهذا، تواصل هواوي قيادة دفة المستقبل عبر تقديم أحدث الابتكارات لرفد مستخدميها بتجارب متكاملة تلبي احتياجاتهم وأنماط حياتهم المختلفة بجانب الاستمتاع بتجارب تفاعلية بين أجهزتهم الشخصية وهواتفهم الذكية. كما، وتواصل هواوي تزويد أجهزتها بخاصيتها المبتكرة Multi-screen Collaboration ، عبر تقنية Huawei Share.


ولا تقتصر المزايا الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration المحسّنة على نفل الملفات من شاشة الهاتف الذكي إلى شاشة الحاسوب الشخصي فحسب؛ ولكنها تتيح مزايا أكبر لتسهيل المهام بين الهاتف والحاسوب الشخصي. ولتقديم تجربة مكتب متنقل أكثر ذكاءً، يتميز الجهاز الشخصي من هواوي بقدرته على مشاركة التطبيقات مكتبية أكثر تقدمًا مع الهاتفف، من أجل بيئة مكتبية أكثر أمانًا وملاءمة.