+A
A-

رئيس جامعة البحرين يشيد بإنجازات الطلبة وتميزهم

أعرب رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة عن فخره بالإنجازات والتميز الذي يحققه طلبة جامعة البحرين في مختلف القطاعات والمجالات العلمية والعملية.

وأشاد أ.د. حمزة خلال استقباله المدير التنفيذي لمؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية (MSCEB) المهندس ثامر صلاح الدين، والطلبة الفائزين بجائزة مؤسسة محمد صلاح الدين، بمستوى الإبداع والتميز عند الطلبة، الذي يبرز في مشاريع التخرج.
 
وقام رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة بتكريم الطالبين في كلية الهندسة: نادية أحمد حيدر من برنامج التصميم الداخلي، ومسعود بوشهري من برنامج العمارة. على، إثر فوزهما بجائزة محمد صلاح الدين.

وشكر أ.د. حمزة مؤسسة محمد صلاح الدين، لتقديمهم هذه الجائزة للطلبة الفائزين من خريجي قسمي برنامج العمارة، والتصميم الداخلي، للسنة الرابعة على التوالي، وثمَّن لهم مساهمتهم في دعم الطلبة وتشجيعهم على الإبداع والتميز.

وعبَّر الطالبان عن سعادتهما لنيل جائزة مؤسسة محمد صلاح الدين، وقدما الشكر للمؤسسة ولأساتذتهم الذين أشرفوا على مشاريع التخرج.

وحضر حفل التكريم نائب الرئيس للبرامج الاكاديمية والدراسات العليا الاستاذ دكتور وهيب عيسى الناصر وعميد كلية الهندسة الدكتور فؤاد محمد الأنصاري.