+A
A-

الاتفاق يتطلع للتعاقد مع أكبر عدد من لاعبي طموح

يجري نادي الاتفاق مفاوضات مع شركة طموح بهدف الاستفادة من قبل عدد من لاعبي الشركة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

ووفقا لمصادر "البلاد سبورت" فإن نادي الاتفاق يسعى للحصول على خدمات أكبر عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل 2020 -2021 وهو في مرحلة التفاوض مع طموح للبحث عن مجموعة من اللاعبين الذين يمكن أن يسهموا في تقوية الفريق بمختلف المراكز.

وأضاف المصدر أن الاتفاق يتطلع للحصول على افضل العناصر القادرة على الارتقاء بمستوى الفريق بهدف تحقيق حلم الصعود للدرجة الأولى الموسم المقبل (دوري ناصر بن حمد الممتاز) بعد أن قبع الفريق لسنوات طويلة في الدرجة الثانية دون القدرة على الصعود.

وأوضح المصدر بأن إدارة النادي تعتزم إجراء تغيير شامل على الفريق والاستفادة من أكبر عدد من لاعبي طموح، كما أن الشركة ستعمل على خدمة النادي وتزويدها بالعناصر المطلوبة وفقا للإمكانات المتاحة وذلك انطلاقا من دورها الوطني في دعم الأندية وتقوية صفوفها بهدف رفع المستوى الفني في دوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية، ويعتبر نادي الاتفاق والحالة من الفرق التي تحظى باهتمام من أجل الاستفادة من خدمات الشركة وتزويدها بأفضل اللاعبين القادرين على تحقيق الإضافة المرجوة ورفع مستوى المنافسة بدوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المدرب الوطني مرتضى عبدالوهاب.