+A
A-

"الآسيوي" يموّل الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستبدال عشب الملعب الخارجي رقم (3)

حصل الاتحاد البحريني لكرة القدم على تمويل خاص من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لاستبدال العشب الصناعي الخاص بالملعب الخارجي رقم (3) التابع للاتحاد، وإحلال العشب الطبيعي بدلاً منه.

يأتي ذلك في إطار برامج دعم الاتحاد الآسيوي لكرة للاتحادات الأعضاء.

وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بدعم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، مشيرًا إلى أن التمويل الخاص بالاتحاد الآسيوي لاستبدال العشب الخاص بالملعب الخارجي رقم (3) يعد جزءًا من حزمة مشاريع مماثلة استفاد منها الاتحاد البحريني لكرة القدم، مثنيًا على سياسة الاتحاد الآسيوي الهادفة إلى تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لمختلف الاتحادات الوطنية في القارة الآسيوية.

وأكد سعادته أن تمويل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعزز من توجهات الاتحاد البحريني لكرة القدم وخططه التطويرية في تقديم الدعم لمنظومة كرة القدم بما يهيئ البيئة والأرضية المناسبتين لتطوير قطاع المنتخبات الوطنية والأندية الأعضاء بالإضافة إلى فئاتهم العمرية، علاوة على إتاحة الفرصة أمام شرائح مختلفة من المجتمع للاستفادة من خدمات ومرافق الاتحاد؛ الأمر الذي يسهم في التاكيد على زيادة شعبية اللعبة الأولى في مملكة البحرين.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن اعتزاز بيت الكرة البحرينية بدعم الاتحاد الآسيوي، مشيرًا إلى حرص الاتحاد على الاستثمار الأمثل للمشاريع المدعومة على النحو الذي يحقق المكاسب المرجوة لتطوير كرة القدم البحرينية.

وأكد في ختام تصريحه أن وجود الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد ساهم كثيرًا في تهيئة المرافق لاحتضان تدريبات ومباريات المنتخبات بمختلف فئاتها، وكان لها الأثر الكبير على مسابقات الاتحاد التي تضم الأندية الأعضاء بالإضافة إلى أنشطة مجتمعية أخرى عبر شراكات متواصلة يقيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم. وقال إن وجود الملعب رقم 3 بعشب طبيعي سيكون إضافة للملعبين العشبيين الموجودين، وسيسهم بلا شك في تعزيز العمل ببيت الكرة البحرينية نحو الارتقاء والتطوير المنشودين للمنظومة الكروية.