+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين: مدربون بصالات "جيم" ومشرفون وباعة بمتاجر رياضية

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

نواد صحية

وتضمنت الشواغر في النوادي الصحية والصالات الرياضية، كتالي: مشرف لصالة فت للأجسام الرياضية، مدرب لصالة ايرون مان، عامل لصالة التطوير الحقيقي الرياضية (REAL EVOLLTION GYM HALL)، منظف لصالة جيم مسل سيتي.

كما تضمنت الشواغر فرص للعمل في مراكز لياقة بدنية، كالتالي: مدرب ألعاب لـ "فيوشر فنتس سنتر" المتخصص في تعليم اللياقة البدنية / اليوغا وتعليم الرياضات (كرة القدم - كرة القاعدة - كرة السلة – الكريكت - السباحة أو أي رياضة أخرى)، مدرب رياضة بدنية لـ "إسبارتن فتنس" المتخصص في تشغيل المرافق الرياضية وأنشطة خدمات الأطعمة والمشروبات، مدرب لـ "لاندمارك فيتنس" المتخصص في تشغيل المرافق الرياضية، مستخدم لأكاديمية فخر الرياضة (برايد سبورت أكاديمي) المتخصص في التعليم الرياضي والترفيهي.

متاجر رياضية

وكذلك تضمنت الشواغر في متاجر متخصصة في تجارة / بيع الأدوات الرياضية، كالتالي: بائع لمتجر سوبر ستار سبورت، بائع لمتجر ديلي سبورت، بائع لمتجر سن أند ساند سبورتس، مساعد خازن لمتجر سن أند ساند سبورتس، بائع لشركة مولتي زون سبورت.

أكل صحي

وأيضًا تضمنت الشواغر فرص وظيفية لمطاعم للأكل الصحي والوجبات الصحية، كالتالي: طباخ لمطعم الهدف الصحي (هيلثي ايم ريسترنت)، عامل لشركة قت فت للوجبات الصحية، مشرف مبيعات لشركة بروتين بنك المتخصص في تجارة / بيع الأغذية والمشروبات، عامل لشركة بروتين بنك.