+A
A-

وظائف "البلاد" للعاطلين: شواغر بأسواق المنتزه و"ميغا مارت" والجزيرة

تواصل "البلاد" نشر الشواغر الوظيفية لدى المؤسسات الخاصة من شركات وبنوك ومدراس وصيدليات ومستشفيات ومصانع التي أعلن عنها خلال الأسبوع.

ونشرت قائمة الشواغر بـ "البلاد"، وترجمتها الصحيفة للغة العربية.

وكانت هيئة تنظيم سوق العمل أعلنت بتاريخ 29 يوليو الماضي عن آلية جديدة تتمثل في نشر إعلان شواغر التوظيف في الصحف المحلية من قبل المؤسسات الخاصة التي تتقدم بطلب استقدام عمالة من الخارج، وستتاح الفرصة للمواطنين الراغبين للحصول على الوظائف التقدم لها، وفي حال عدم التقدم للوظيفة خلال فترة أسبوعين من نشر الإعلان سيتم مباشرة طلب الاستقدام للوظيفة المطلوبة.

الشواغر

وتضمنت الشواغر وظائف في أسواق السوبرماركت، كالتالي: مشرف مبيعات لأسواق المنتزه، مشرف أول لأسواق المنتزه، أمين صندوق لسوبرماركت اس فايف اكسبرس، أمين صندوق لأسواق ميغا مارت، مشغل حاسوب لأسواق ميغا مارت، تنفيذي مبيعات لسوبر ماركت جورو.

باعة

كما تضمنت الشواغر لباعة في أسواق السوبرماركت، كالتالي: بائع لأسواق المنتزه، أسواق ربيع الواحة، سوبرماركت الانتعاش، أسواق علامة الخليج، سوبر ماركت جورو، شركة غولدن رزانا سوبرماركت، سوبرماركت شوبا، أسواق حزم الجنوب، أسواق بنت العياضي، أسواق ساحل الهملة.

عمال

وكذلك تضمنت الشواغر لعمال في أسواق السوبرماركت، كالتالي: عامل لأسواق بوكيي، برادات الرفاع، سوبرماركت إن & أوت، أسواق ميغا مارت، أسواق عمدة المصريين.

متنوعة

وأيضًا تضمنت الشواغر: سائق لسوبرماركت الجزيرة، خباز عام لأسواق ميغا مارت، منظف عام لسوبر ماركت جورو.