+A
A-

المؤيد يفتتح فعالية «Drive N’ Dine» ويؤكد أهمية تحفيز مشاريع الاطعمة الشبابية

افتتح سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة فعالية «Drive N’ Dine» والتي تنظمها شركة «Motiv8»  و«We Got You»  في جرافيتي فيليج على أن تستمر هذه الفعالية لمدة شهرين اعتبارا من 29 أكتوبر الجاري ولغاية 26 ديسمبر المقبل .

وتعتبر فعالية «Drive N’ Dine» من الفعاليات المتميزة والتي تساهم في تحفيز المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام ودعم القطاع السياحي حيث تتميز الفعالية الأولى من نوعها في المملكة باقتصارها عبر السيارة والاستمتاع بمختلف المأكولات الشهية والأنشطة الاجتماعية والترفيهية والفنية، مع الالتزام بقواعد وشروط التباعد الاجتماعي.

وقام سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بجولة في أرجاء الفعالية وتعرف على الإجراءات التنظيمية والاحترازية التي اتخذت لنجاح الفعالية بالإضافة الى التعرف على المطاعم والعربات المشاركة في الفعالية بالإضافة الى البرامج الترفيهية. 

وبهذه المناسبة أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على أهمية مثل هذه الفعاليات الهامة التي تسلط الضوء على المشروعات الشبابية الناشئة خاصة وإن ملاك عربات الأطعمة المتنقلة يحضون باهتمام مباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مؤكدا أن الفعالية فرصة مثالية للتعرف على المشروعات الشبابية في مجالات الأطعمة المختلفة بينما يعد رافدا سياحيا واقتصاديا.

وأعرب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد عن شكره وتقديره الى شركة «Motiv8»  و«We Got You»   على تنظيمها للفعالية المتميزة التي تؤكد حرص الشركتين على القيام بمسؤولياتهما تجاه دعم الشباب البحريني ومشروعاتهم الناشئة.

يذكر أن الفعالية تقدم نموذجا جديدا عبر التنقل وطلب الأطعمة والاستمتاع بالبرامج الترفيهية عبر التنقل بالسيارة فقط مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية وتضم الفعالية 80 من أشهر المطاعم المحلية وعربات الأطعمة المتنقلة والتي ستقدم مأكولاتها من الساعة 5 مساء حتى الساعة 12 في منتصف الليل خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4 مساء حتى 1 صباحا خلال عطلة نهاية الأسبوع، كما تم تخصيص مسرح لتقديم العروض الموسيقية والفنية مع تخصيص أكشاك للألعاب الترفيهية.