+A
A-

الوادعي : انتخابات الدراجات الهوائية الشهر القادم

أكد أمين سر الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سيد شبر الوداعي أن انتخابات الاتحاد للدورة 2020 – 2024 من المزمع أن تجرى بشهر نوفمبر المقبل لانتخاب رئيس واعضاء مجلس إدارة جدد.

وأوضح الوداعي لـ "البلاد سبورت" أن الاتحاد أكمل استعداداته لعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية وإجراء الانتخابات ولم تتبقى إلا بعض الإجراءات البسيطة.

ولدى سؤاله عما إذا كان سيرشح نفسه للعضوية أجاب " إن ذلك يعتمد على الكثير من المتغيرات والظروف المتلاحقة والتي ستحدد موضوع ترشحي من عدمه.. حيث أنني لم أحسم ترشحي  " دون أن يكشف المزيد من التفاصيل.

وأوضح الوداعي أن الجمعية العمومية لاتحاد الدراجات تتكون من 5 أندية وهم البديع والشباب والرفاع الشرقي وعالي وبني جمرة، مؤكدا بأن هذا العدد يعتبر كاف بالنسبة لرياضة الدراجات وأن كان الطموح انضمام أكبر عدد من الأندية لتقوية القاعدة ورفد المنتخبات بأكثر عدد من الدراجين.

وأضاف " هناك اهتمام كبير تحظى به رياضة الدراجات الهوائية من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهو ما يعطينا الدافع لمواصلة العطاء وازدهار اللعبة مستقبلا بصورة أكبر..".

وأوضح الوداعي أن وجود مركز وطني لرياضة الدراجات الهوائية يعتبر أمر هام كذلك للرقي باللعبة وتطورها خصوصا في ظل تنامي شعبيتها وحرص الكثير من الرياضيين والمواطنين على ممارستها.