+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ علي بن محمد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهنئة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة فوزه بالتزكية رئيسًا لاتحاد الطائرة للدورة الانتخابية المقبلة 2020-2024.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إن تزكية سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيسًا لاتحاد الكرة الطائرة يأتي تأكيدًا على الدور البارز له خلال رئاسته للاتحاد في 4 دورات انتخابية متتالية.

ولفت سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى أن فوز سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالتزكية دليل على ما قدمه للعبة كرة الطائرة البحرينية، مؤكدًا أن جهود سعادته كانت واضحة على عمل الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، معربًا عن ثقته في إسهام سعادته بترك بصمات مؤثرة على عملية تطوير اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة.

وقال إن تزكية علي بن محمد لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة مؤشر على الكفاءة والخبرة اللتين يتمتع بهما، مؤكدًا أن سعادته أهل بهذه الثقة التي أوليت له من قبل الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية.

وأعرب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن خالص أمنياته بالتوفيق لرئيس اتحاد الكرة الطائرة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في مواصلة تطوير منظومة كرة الطائرة في البحرين، مجددًا تقديم التهنئة له ولإخوانه أعضاء مجلس الإدارة الجديد المنتخب للدورة المقبلة، ومتمنيًا استمرار المزيد من الإنجازات لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، والتي تعكس الصورة المشرقة لكرة الطائرة البحرينية.