+A
A-

OSN تطلق برنامجها الأصلي والحصري يلا نتعشى باللغة العربية

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، اليوم عن الإطلاق الرسمي للحلقة الأولى من برنامجها الأصلي المرتقب يلا نتعشى. ويمكن مشاهدة البرنامج المكون من 45 حلقة باللغة العربية كُلّ مساء من الأحد ولغاية الخميس والاستمتاع بأحد أشهر البرامج التلفزيونية عالمياً الذي يتميّز بعلاماته الفريدة والشهيرة من الفكاهة غير المسبوقة والأداء الحقيقي غير المصطنع، لينجح في تقديم الأجواء نفسها للنسخة البريطانية الأصلية Come Dine With Me مع طابع خاصّ من حس الفكاهة العربي.

ويجمع البرنامج بين الأصالة والتسلية والضيوف الرائعين، ما يجعله واحداً من أفضل البرامج الترفيهية التي ستحظى بشعبية واسعة بين كافة فئات الجمهور في المنطقة. وسيتم اختيار مجموعة من المتسابقين يمتلكون خلفيات اجتماعية ومهنية مختلفة من لبنان والأردن وسوريا والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين وتونس وعُمان.

وتقوم فكرة البرنامج، الذي سيتولى الكوميدي المصري الشهير خالد منصور مهمة التعليق الصوتي فيه، على قيام أحد أفراد مجموعة مكونة من أربعة مشاركين بتحضير وجبة عشاء واستضافة المشاركين الثلاثة الآخرين، ليقوم الضيوف بدورهم بتقييم هذا العشاء بنقاط من واحد إلى عشرة، وفي النهاية يعتقد كل متسابق أنه الفائز، ولكن يحصل متسابق واحد على لقب أفضل مضيف وينال جائزة قيّمة، مع مجموعة جديدة من المتسابقين في كل أسبوع. وسيقوم كل مضيف بطهي طبق مقبلات وطبق رئيسي وطبق تحلية، ليقوم الضيوف الثلاثة بتقييم مهاراته في الاستضافة وتجربتهم بشكل عام.

وفي معرض تعليقها على الموضوع، قالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في OSN: "بعد أشهر طويلة من التخطيط، نحن متحمسون للغاية لتقديم برنامج يلا نتعشى، واحد من أول إنتاجات شبكة OSN الأصلية، لجمهورنا في المنطقة. تم تصوير البرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، ما يجعله إنتاجاً محلياً بحق. وسنحقق من خلال برنامجنا الجديد خطوة جديدة نحو تعزيز التزامنا بتقديم محتوى فريد ومميز لمتابعينا في منطقة الشرق الأوسط. كما استثمرنا بقوة في البرنامج ونعتقد بأنّه سيحقق نجاحاً كبيراً في الشرق الأوسط يُوازي ذلك النجاح الذي حققته النسخ الأخرى في باقي أنحاء العالم، لا سيما وأنّه سيُسلط الضوء على أصول الضيافة العربية والوصفات الشهية التي تزخر بها المنطقة. وقد أطلقنا مؤخراً الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة، أحد أعمال OSN الأصلية ، ونتطلع قُدماً ليرى جمهورنا ما في جعبتنا من إنتاجات أصلية جديدة من شبكة OSN".

يمكن مشاهدة حلقات برنامج يلا نتعشى البالغ عددها 45 من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع عبر شبكة OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين اعتباراً من 18 أكتوبر 2020 من خلال الرابط التالي: ttps://www.osn.com/ ويذكر أنّ برنامج Come Dine with Me البريطاني الشهير قد حقق نجاحاً واسعاً في أنحاء المملكة المتحدة منذ أكثر من 15 عاماً، وتم إطلاق عدّة نسخ منه لاقت رواجاً واسعاً في 40 دولة حول العالم، مثل أستراليا وكندا والأرجنتين وروسيا واليونان وأيرلندا وجنوب أفريقيا.