+A
A-

بالفيديو: جان.. يستفز الأسد لفخ الاصطياد!

ما أن أنهى مدرب الأهلي "الداهية" أحمد جان مواجهته الحاسمة مع المحرق وضمن بلوغ المباراة النهائية لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة لمواجهة المنامة، إلا وبه يطلق تصريحًا ناريًا باتجاه خصمه.

جان الذي استطاع أن يكسب المنامة الملقب بـ "الزعيم" و"الأسد"، في 3 مواجهات هذا الموسم (الدور التمهيدي + مباراتيّ نهائي الدوري)، يعتبر هو الأول على صعيد المدربين الوطنيين في كرة السلة الذي يثير خصمه قبل مواجهته بمثل هذه التصريحات الجريئة، على غرار المحلل الرياضي لكرة القدم رياض الذوادي.

تصريح جان الذي ينشره "البلاد سبورت" لقيّ صدى واسعًا من أنصار ومحبي الأهلي وأيضًا لمنتسبي المنامة وعشاق لعبة كرة السلة، فهناك من أيد ما أدلى به وذلك من منطلق الثقة بنفسه وبإمكانات فريقه، وآخرون اعتبروه ثقة مفرطة وتعالٍ وتكبر وغرور بعدما فاز بالدوري، فيما البعض رأى أن المدرب يهدف من كلامه استفزاز خصمه وجعله تحت الضغط النفسي والذهني المؤثر حتى موعد المواجهة.

كما نعلم جيدًا، أن استفزاز الأسد ليس أمرًا حكيمًا، إذا ما ذكرنا أنه "الزعيم" وصاحب الصولات والجولات، وقد يثيره جنونًا للدفاع عن هيبته، إلا إذا كان ذلك فخًا مقصودًا للإيقاع به واصطياده.. سنرى ذلك يوم الثلاثاء!