+A
A-

هيونداي سوناتا بتصميم أكثر اثارة

يأتي الجيل الثامن من هيونداي سوناتا ليثبت نجاح كل جيل منها منذ بدء إنتاجها قبل أكثر من 3 عقود، في الارتقاء بمستوى الجودة والقيمة على صعيد مركبات السيدان متوسطة الحجم.

ويرسي هذا التطور الأخير معيــاراً جديداً للأناقة والابتكار والتقنية، إذ تُعيد «سوناتا» الجديدة كلياً النظر في توقّعات العملاء بفئة سيارات السيدان، لتقدّم تصميماً أكثر إثارة من قبل وذا طابع رياضي أوضح.

ويبرز مع المركبة الجديدة، وجود مصابيح (LED) النهارية، في أول تصميم من نوعه من «هيونداي»، والمضمَّنة في خطوط الكروم الأمامية، السمة الأكثر تميزاً في المظهر الخارجي الجديد للمركبة.

وتبدو هذه المصابيح وكأنها جزء من زخرفة الكروم عند إيقاف تشغيل المركبة، ولكنها ما تلبث أن تضيء عند تشغيل المحرك، في حين تنير مصابيح «LED» الأمامية المزودة بميزة الالتفاف الديناميكي، الطريق أمام السائق بوضوح عالٍ عند حلول الظلام.

تصميم جذاب ينسجم تصميم اللوحة الوسطى ولوحة العدادات، الجديدتين، مع المظهر الخارجي الجذاب للمركبة، في حين ينسحب أسلوب التصميم على أدوات التحكّم وعجلة القيادة ثلاثية الأذرع، بينما تُوفّر أزرار التحكّم في نظام الصوت والتكييف، المصممة على هيئة مفاتيح البيانو، مظهراً وملمساً مميزين.