+A
A-

سماوة الشيخ تطرح أغنية «فزّيت»

طرحت الفنانة البحرينية سماوة الشيخ أغنية جديدة، أمس الأول، بعنوان "فزّيت" عبر موقع يوتيوب. وحققت الأغنية انتشارا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الشيخ عبر صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي رابط الأغنية، التي حصدت العديد من التعليقات، حول تقديمها لونا جديدا ومميزا من الأغنيات الشبابية العاطفية.

وتعاونت الشيخ من خلال عملها الغنائي الجديد مع عدد من الفنانين، وهي من كلمات نون، وألحان صارم، وتوزيع أمجد معتز، وإيقاعات هاني الدوسري، غيتار أصلان، ساكسوفون حموصو، وتريات تامر فيظي، مكس وماستر جاسم محمد، وتم التسجيل في ستديو سيروز مع مهندس الصوت أحمد كمال، وكورال محمد القاضي، تصوير اسحاق مدن، وتصميم ناصر.

وتتميَّز الشيخ بصوت له طابعه الخاص وجمال عُربه، وقد برهنت على قدرتها في التأثير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ورثت الطاقة الإبداعية المتدفقة من اسم له أفق موسيقي في البحرين والخليج والعالم العربي، وهو والدها الموسيقار والفنان البحريني خالد الشيخ.

وأطلقت الشيخ في أغسطس الماضي آخر أعمالها، وهي أغنية بعنوان "ثلاث سنين"، التي تعاونت فيها لأول مرة مع الشاعرة السعودية نون، والتي وضعت صوتها على مقدمة الأغنية، لتكون بذلك أول شاعرة سعودية تضع صوتها على مقدمة الأغنية التي حققت نسبة متابعة متميزة، حيث تعتبر تحديا كبيرا من ناحية النص والرؤية الفنية والإخراج.​