+A
A-

هيئة الكهرباء والماء تفوز للمرة الثالثة على التوالي بجائزة التميز في التواصل مع العملاء

فازت هيئة الكهرباء والماء للمرة الثالثة على التوالي، بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لسنة 2020 لتقديمها أفضل الخدمات للمشتركين وبأعلى جودة.

وأكد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء بمناسبة  فوز هيئة الكهرباء والماء بجائزة التميّز في التواصل مع العملاء (تواصل) في الاحتفال الذي أقيم بالتواصل المرئي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن الهيئة ماضية قدما في تحسين مستوى الكفاءة وتقديم الخدمات، وسعيها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وحرصها على توفير جودة حياة عالية، إلى جانب استخدامها أفضل الحلول التقنية لرفع جودة خدماتها واختصار وقت الخدمة.

وقال الوزير إن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) يُعد أحد النماذج المتميزة للعمل المشترك بين الجهات الوطنية من أجل توفير بيئة أفضل للتواصل بين الجهات الحكومية وجمهور المتعاملين معها، ويساعد على تقليل التواصل والعمل الورقي.

وأكد الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أن التميز في التواصل مع العملاء والحصول على جائزة التميز لثلاث سنوات على التوالي يعكس ثوابت الهيئة التي تعتبر العميل شريك لا غنى عنه في عملية التطوير والتحسين في خدمات الكهرباء والماء.

وأوضح أن هذا المشروع سيسهم بتعزيز مبدأ العدالة والمساواة بين جميع المستفيدين من الخدمات الحكومية عبر تأمينه لقناة تواصل دائمة ومباشرة بين المواطنين ومسؤولي الجهات الحكومية من خلال تطبيق وموقع الكتروني واحد.

وأكد الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أن الدور الحيوي الذي يلعبه النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) في مجال تطوير العمل الحكومي يأتي من خلال الاستجابة المباشرة لما يرد في الملاحظات ذات الطابع الفردي التي يتم استلامها، بالإضافة إلى أن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) حظي باهتمام عالمي جعل من تجربة مملكة البحرين مثال يحتذي به من حيث الدعم الحكومي للمبادرات الوطنية المبتكرة، وفي التزام الحكومة الإلكترونية بتقديم أفضل الخدمات عبر قنوات متعددة وتوسيع المشاركة والتفاعل الجماهيري لتحسين حوكمة الخدمات الحكومية.

من جانبه بين الوزير المبارك بأن هذا النظام عمل على تسهيل التواصل مع المسؤولين، حيث يتيح سهولة توصيل المقترح أو الشكوى إلى الجهات الحكومية مع المرفقات وتعيين فترة زمنية محددة للرد على الشكوى بالإضافة إلى إمكانية متابعة الشكوى من خلال رقم المراجعة إلى جانب استفتاء رأي مقدم الشكوى حول الرد على شكواه.

وعبر سعادة الوزير والرئيس التنفيذي للهيئة عن اعتزازهما بحصول هيئة الكهرباء والماء على جائزة التميز في التواصل مع العملاء لسنة 2020 بعد ان حققت التميز في الأداء من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى تواصل للمرة الثالثة، كما أشادا بجهود كافة العاملين في الهيئة، وأشار إلى أن هذا النجاح والتميز يدل على حرص موظفي الهيئة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، مؤكدين على استمرارية حرص الهيئة وسعيها الدائم لتحقيق النجاح والتميز في كافة الخدمات التي تقدمها.