+A
A-

ناصر بن حمد: الإعلام ركيزة أساسية لنجاح الفعاليات الرياضية

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بالدور البارزة الذي لعبته وسائل الإعلام المحلية بتغطية كأس جلالة الملك المفدى ودوري سموه الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2020.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإعلام يعتبر ركيزة أساسية لنجاح الفعاليات الرياضية وهو ما انعكس على تطور الدوري الممتاز للموسم الحالي بعد التغطية المميزة التي رافقت الدور منذ انطلاقته حتى الختام، مشيراً سموه إلى أن الجهود البارزة للصحف المحلية لعب دوراً كبيراً بنجاح الدوري.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "كانت التغطية الإعلامية المميزة لمسابقتي كأس جلالة الملك ودورينا الكروي مميزة طوال الموسم سواء عبر النقل التلفزيوني بوزارة شئون الإعلام متمثلة بقناة البحرين الرياضية والصحف المحلية التي بذلت جهود كبيرة بتغطية المسابقات على الرغم من الظروف التي مرت بها دول العالم ومنها المملكة من فيروس كورونا، لكن الصحف المحلية قامت بواجبها على أكمل وجه".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "النقل التلفزيوني الذي رافق المسابقتين كان مميزا، ونشيد بجهود وزارة شئون الإعلام وقناة البحرين الرياضية على جهودهما البارزة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نقدم الشكر والتقدير للصحف المحلية على جهودها البارزة التي بذلتها، ونتمنى لها دوام التوفيق والنجاح، وبذل الجهود لتغطية مميزة في نهائي كأس جلالة الملك الذي سيقام يوم الاثنين القادم بين فريقي المحرق والحد".

وكان سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، قد كرم الصحف المحلية والانجليزية في حفل ختام دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019/2020.