+A
A-

البدء بتنفيذ مزلق القوارب في مرفأ القرية 

بدأت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ أعمال مشروع إنشاء مزلق القوارب بمرفأ القرية الواقع في منطقة شمال سترة الصناعي.

وأشارت الوزارة الى أن المشروع يلبي حاجة رئيسية لصيادي سترة ويأتي استكمالاً للجهود التي تبذلها وزارة الأشغال وشئون البلديات لتهيئة المرافئ البحرية وزيادة طاقتها الاستيعابية وتطوير الخدمات والمرافق الحيوية بها، وذلك استجابةً لتوجيهات القيادة الرشيدة  وبمتابعة حثيثة من سعادة النائب فاضل السواد ممثل الدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة وذلك لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين الكرام وتوفير البنية التحتية التي تمكنهم من أداء أعمالهم وممارسة هواياتهم بكل يسر وسهولة.

الجدير بالذكر أن الوزارة قامت في وقت سابق بتنفيذ أعمال تطويرية في مرفأ القرية، والذي تبلغ طاقته الاستيعابية 64 قارباً، اشتملت على أعمال الدفان والحماية الصخرية وأعمال رصف بالإسفلت وتركيب الأرصفة.

وأشاد النائب فاضل السواد بالدور الكبير الذي تقوم به الوزارة في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تسهم بالارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين وبالأخص فيما يتعلق بملف الصيادين والمحافظة على هذه المهنة العريقة التي هي إرث بحريني اصيل، داعياً في الوقت نفسه إلى سرعة إنجاز المشروع لتحقيق الفائدة المرجوة.