+A
A-

حميدان يطلع النائب هاشم على جهود تعزيز الحماية الاجتماعية للمواطنين

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه، عضو مجلس النواب، سعادة النائب السيد فلاح هاشم، وبحث معه تعز التعاون المشترك مع مجلس النواب بما يخدم المشروعات والمبادرات التنموية في مملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء استعراض جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دعم استقرار العمالة الوطنية في منشآت القطاع الخاص في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم، فضلاً عن بحث أوجه الدعم المقدم للمنظمات الأهلية للاضطلاع بدورها على أكمل وجه.
وفي هذا السياق، أشاد حميدان بدور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة بعمل الوزارة، مؤكداً على أهمية تظافر الجهود لمواجهات كافة التحديات في سوق العمل وتطوير قدرات القوى العاملة الوطنية والمحافظة على استقرارها الوظيفي في الشركات والمؤسسات، وتعزيز الحماية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع.
من جانبه، أشاد النائب هاشم، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في تعزيز الاستقرار الوظيفي للمواطنين والارتقاء بخدمات الرعاية الاجتماعية المتنوعة، ودعم العمل التطوعي والخيري، منوهاً في الوقت نفسه بالتسهيلات الممنوحة للمنظمات الأهلية وتعزيز دورها الفاعل لدعم العمل الإنساني في البحرين.