+A
A-

أندية اليد تشيد بتوقيع عقد الشراكة مع منظمة  KHK SPORT

أشاد رؤساء أندية كرة اليد البحرينية بعقد الشراكة بين منظمة خالد بن حمد الرياضية مع الاتحاد البحريني لكرة اليد والتي تم توقيعها يوم الثلاثاء الماضي، مقدمين خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مؤكدين أن هذه الشراكة من شأنها أن تعزز من مكانة اللعبة على صعيد المشاركات الخارجية للمنتخبات وتنعكس من الناحية الإيجابية على المستوى المحلي بالنسبة الى الأندية والمسابقات.

ووقعت منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS  عقد الشراكة بحضور رئيس اتحاد اليد علي عيسى اسحاقي والسيد محمد شاهد الرئيس التنفيذي لمنظمة خالد بن حمد الرياضية رئيس منظمة بريف، حيث تتضمن الشراكة العديد من طرق الدعم للاتحاد خلال المرحلة القادمة.

خطوة تفتح آفاق العمل للاتحاد

أكد رئيس نادي النجمة الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة أن توقيع عقد الشراكة بين منظمة خالد بن حمد الرياضية واتحاد اليد تعتبر من الخطوات المميزة، وقال إنها ستفتح آفاق واسعة للاتحاد ومزيد من مساحة العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات لكرة اليد.

وأضاف" هذه البادرة يجب أن يحتذي بها الجميع لدعم الاتحادات والأندية لرفع أسم مملكة البحرين عالياً، ونتمنى أن تكون الشراكة خطوة البداية تليها الشركات الوطنية لدعم الرياضة والى لعبة كرة اليد صاحبة الإنجازات على وجه التحديد.

الشراكة وسام على صدور الجميع

أكد رئيس نادي أم الحصم الدكتور هشام البنعلي اعتزاز أندية كرة اليد بهذه الشراكة والتي تعتبر وسام على صدور اللاعبين والإداريين والفنيين وكافة منتسبي قطاع اللعبة في المملكة، وقال" نحن لا نتكلم عن رعاية وانما عن شراكة لم ينالها أي اتحادٍ آخر"، مضيفاً" هذا النوع من الدعم هو تقدير ليس بالمستغرب على قيادتنا وعلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وهو دعم يستحقه الاتحاد نظير الانجازات التي يحققها، بدليل أننا شهدنا في الفترة الماضية تأهل جميع منتخبات كرة اليد الى نهائيات كأس العالم وهو إنجاز فريد من نوعه، علاوة على تأهل المنتخب الأول الى دورة الألعاب الأولمبية".

وأضاف البنعلي" من جانب آخر، فإن هذه الشراكة من شأنها أن تخلق فرصة للاتحاد والأندية لتعزيز جهودهم في العطاء، كما أنها ستوفر على الإتحاد الكثير من التكاليف وهذا ما سينعكس على الجميع في مضاعفة العمل خاصة في ظل المشاركات الخارجية المتعددة".

خطوة مباركة لكرة اليد

وصف رئيس نادي باربار علي حسن توقيع عقد الشراكة بين منظمة خالد بن حمد الرياضة واتحاد اليد، بالخطوة المباركة، وقال إنها بشرى خير الى لعبة كرة اليد وستنعكس دون أدنى شك على تطوير اللعبة وتحقيق مستويات أفضل بالنسبة الى المنتخبات.

وأكد حسن أن الشراكة ستمثل حافزاً للجميع لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأضاف " نبارك لمجلس إدارة الاتحاد توقيع العقد، ونتمنى أن ينعكس ذلك على تحسين الوضع المالي للأندية لأنها أساس اللعبة وهي الرافد الأول الى المنتخبات الوطنية، وأن يستفيد منها الاتحاد وجميع الأندية".

استفادة للمنتخبات الوطنية والأندية

أشاد رئيس النادي الأهلي السيد خالد كانو بتوقيع عقد الشراكة مع منظمة خالد بن حمد الرياضية، وقال إنها تسير وفق الأهداف المرسومة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم الرياضة والارتقاء بها من خلال الشراكات مع الاتحادات المنجزة ومنها اتحاد كرة اليد برئاسة الأخ علي اسحاقي.

وأكد كانو أن هذه الشراكة ستسهم في رفع المستويات الفنية لكافة أطراف اللعبة، وسيكون مردودها واضح على تطوير المنتخبات في الاستحقاقات القادمة، معرباً عن ثقته الكاملة في استفادة لعبة كرة اليد بمثل هذه المبادرة وأن تكون نتائجها واضحة على المنتخبات الوطنية وكذلك على الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

الشراكة لمزيد من الإنجازات

قدم رئيس نادي التضامن باقر الهدار خالص الشكر الى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم لا محدود الى لعبة كرة اليد، كما هنأ إدارة الاتحاد برئاسة علي عيسى اسحاقي وأعضاء مجلس الإدارة على توقيع العقد مع منظمة خالد بن حمد الرياضية.

وقال الهدار" هذا الدعم سيعطي الاتحاد قوة أكثر لتحقيق المزيد من الإنجازات وأعتقد أنه دعم صريح ومباشر للاتحاد من لدن سمو الشيخ خالد بن حمد وتأكيداً على حرص سموه بتطوير الرياضة البحرينية في كافة الألعاب ومنها لعبة كرة اليد، اذ أن ما يتحقق اليوم من نتائج مشرفة لكرة اليد أساسه هو الدعم الذي تناله من قبل سموه الكريم".

انعكاسات إيجابية لكرة اليد

من جانبه أشاد رئيس نادي الاتفاق فوزي الدرازي بتوقيع عقد الشراكة، وقال أنها ستضيف الكثير الى لعبة كرة اليد خاصة في هذا الوقت الذي تحتاج فيه اللعبة الى مزيد من الدعم نظير النتائج المتميزة التي تحققها في جميع المشاركات.

وقال الدرازي" نشكر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما يقدمه من دعم لكرة اليد البحرينية، ونحن على ثقة تامة بأن ينعكس ذلك بالأمر الإيجابي للعبة وأن تحافظ على المكاسب التي حققتها في حضورها القاري والدولي".

خطوة في الاتجاه الصحيح

من جانبه وصف رئيس نادي الدير السيد علي الماضي توقيع عقد الشراكة بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح جاءت في وقتها المناسب في ظل الوضع الحالي للأندية والاتحادات.

وقال الماضي" ستسهم هذه الخطوة في استقطاب اللاعبين وتمكينهم ومن الطبيعي، ونتمنى المزيد من هذه الخطوات الجيدة التي تصب في صالح الرياضة وتطويرها"، مضيفاً " هذا الدعم ليس بالأمر الغريب على أبناء جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، واهتمامهم المستمر بالرياضة البحرينية، ونحن على ثقة بالمردودات الإيجابية التي ستجنيها الرياضة بفضل هذه الشراكة وهذه الخطوة الجيدة".

استفادة كبيرة للاتحاد والأندية

أكد رئيس نادي سماهيج السيد محمد إبراهيم على الاستفادة الكبيرة التي تجنيها اللعبة من هذه الشراكة، وبين أن الاتحادات بحاجة الى الدعم من أجل تخفيف الأعباء المالية على الأندية.

وقال إبراهيم" المنظومة الرياضة تتكون من حلقات مترابطة ومتكاملة، ومتى ما تحصلت إحدى الأطراف على الدعم فإن ذلك سيخفف من الأعباء على الأطراف الأخرى، وهذا الأمر يتجسد في توقيع الشراكة مع الاتحاد والتي ستنعكس على استفادة الأندية وعلى علاقاتها الطيبة مع الاتحاد"، معرباً عن أمله في أن يشمل ذلك كل الاتحادات لتعزيز الاستفادة لجميع الأندية ما يمكنها من تطوير عملها بالشكل المطلوب.

متفائلون بتوقيع الشراكة

أكد رئيس نادي توبلي السيد مكي أمان أن الشراكة مع منظمة خالد بن حمد الرياضية، لا تقف عند الدعم المادي فقط وانما ستكون مساهمة بدرجة كبيرة في تطور الفرق وستمنح الجميع ثقة كبيرة في العمل من أجل التطوير والارتقاء باللعبة.

وقال" ان وجود سمو الشيخ خالد بن حمد ومتابعته الدائمة الى لعبة كرة اليد هو أكبر دعم وحافز للإنجازات التي تحققت في ظل رئاسة الأخ علي اسحاقي، وبالتالي فإننا فخورون بهذا الأمر ومتفائلين بعقد الشراكة مع منظمة خالد بن حمد الرياضية في تحقيق المردود الإيجابي على اللعبة من جميع الجوانب".

استراتيجيات ناجحة

قال رئيس نادي الاتحاد السيد أنور شرف أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، يقدم لنا استراتيجيات تقوم على أساس قوي وقاعدة متينة كأساس تسير عليها الاتحادات بصورة متعاقبة ومستمرة، حتى يكون مردودها إيجابي للجميع دون استثناء، مشيراً الى أن سموه مدرك بنجاح كل خطوة يقدمها في دعمه الدائم للرياضة البحرينية.