+A
A-

هواوي تطلق MateBook X بوزن خفيف وتصميم انسيابي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook، الذي يغيّر طريقة عمل المستهلكين في عصر الإنتاجية المتنقلة. يتميز الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X بالتصميم الأنيق المعروف لهذه السلسلة، وتم إطلاقه مع تحسينات كبيرة لقابلية النقل نظرًا لجسمه الخفيف جداً والرفيع الذي يزن 1 كجم فقط. وتم تصميم الجهازلتقديم تجربة غامرة مع شاشة العرض الكاملة 3K Infinite FullView وشاشة لمس كاملة وأحدث معالجات الجيل العاشر وتجربة ذكية شاملة مع ميزة العرض على عدة شاشات كجزء من ميزات Huawei Share.

كن متحركًا ومنتجًا بشكل فني

تم إعادة تعريف تجربة الحمل الفائق من خلال الحاسوب الشخصي ذو الحجم الصغير، الذي يضم العديد من المزايا في جسم خفيف الوزن يزن 1 كجم ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط. ويأتي عامل الشكل النحيف لجهاز الحاسوب الشخصي الأحدث من هواوي دون أي تأثير على المتانة. ومع استيحائه من عرق اللؤلؤ اللامع والبودرة اللامعة، يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X بتصميم CMF إلى شكل فني مع لون Silver Frost لامع.

توفر شاشة العرض 3K Infinite FullView  مساحة واسعة لتعبيرات إبداعية لا حدود لها

يُعد جهاز HUAWEI MateBook X الجديد أول حاسوب شخصي يتميز بشاشة العرض الكاملة اللانهائية – Infinite FullView3، والتي تم تحقيقها بتصميم بلا حدود يوفر نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90 بالمائة. وتوفر الشاشة الخالية من العوائق تجربة غامرة سواء كان المستخدم يعمل أو يكتب محتوى أو منغمس في مشاهدة الأفلام. كما تم دعم الشاشة بخصائص اللمس المتعدد والإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق تمرير ثلاثة أصابيع إلى الأسفل، كما هو الحال على الهاتف الذكي. وتقدم هواوي ميزتين للعناية بالعين على الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X: يعمل وضع Eye Comfort على تصفية انبعاثات الضوء الأزرق بشكل فعال لتخفيف إجهاد العين أثناء جلسات الاستخدام الطويلة، وتضمن خوارزميات ضبط السطوع تجربة مشاهدة متسقة بغض النظر عن استخدام الجهاز في الداخل أو تحت ضوء شمس مباشرةً.

تجربة أكثر ذكاءً بين الأجهزة

تتيح ميزة العرض على عدة شاشات في ميزة Huawei Share التعاون السلس بين الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب. بمجرد توصيل الهاتف الذكي بالحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X، يتم دمج شاشة الهاتف الذكي في الحاسوب الشخصي مع نافذة صورة داخل صورة. بالإضافة إلى النقل السهل للملفات بالسحب والإفلات، تسمح هذه الميزة للحاسوب الشخصي بفتح الملفات وتحريرها مباشرةً على الهاتف الذكي. وتوفر نقطة الاتصال الفورية وصولاً بخطوة واحدة إلى الإنترنت عبر الربط. وأثناء فترة الراحة في العمل، يمكن للمستخدمين التواصل مع العائلة والأصدقاء عن طريق الاتصال بهم بالفيديو أو الصوت بسهولة من الحاسوب المحمول.

ولتسهيل تجربة مكتب متنقل أكثر ذكاءً، قدمي هواوي تحديثات جديدة إلى ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration. لا تتيح لك هذه الميزة المحسّنة عرض شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب الشخصي فقط، ولكنها تتيح لك فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف المحمول في نفس الوقت لتعدد مهام سلس. ويُعد HUAWEI MateBook X أول حاسوب شخصي يتميز بلوحة نقر مع ميزة HUAWEI Free Touch والتي توفر مساحة أكثر للتصفح والتعبيرات الإبداعية.

كن مبدعًا ومنتِجًا في أي وقت وفي أي مكان

يوفر جهاز HUAWEI MateBook X الأنيق والمحمول الأداء الذي يحتاجه المستهلكون للتعامل بسلاسة مع المهام اليومية، ويحتوي على معالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وهو ما يوفر الأداء اللازم لدعم تجربة سلسة من خلال استخدام الوسائط المتعددة. وتضمن تقنية Wi-Fi 6 بقاء اتصال الإنترنت سريعًا ومستقرًا حتى في الأماكن المزدحمة، مع سرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف تقنية شبكة Wi-Fi 5. وبينما يظل HUAWEI MateBook X مضغوطًا في هيكله بشكل لا يصدق، لا يزال يوفر عمرًا مذهلاً للبطارية مع بطارية 42 ميللي أمبير في السّاعة (السعة المقدرة) التي تعمل جنبًا إلى جنب مع حل إدارة البطارية الذكي من هواوي لدعم ما يصل إلى 9 ساعات من تشغيل الوسائط المحلية أو سيناريوهات الإنتاجية النموذجية.

تقدم الابتكارات المحسنة تجارب أكثر ذكاءً

 قم بتحويل أي مكان إلى سينما شخصية باستخدام نظام مكبرات الصوت الرباعية القوي مع إعداد تقسيم التردد الذي يوفر صوتًا ثريًا ثلاثي الأبعاد مباشرةً من أسفل لوحة المفاتيح حيث يتكامل نظام الصوت مع خوارزميات الصوت المتقدمة لجعل الصوت المحيطي افتراضيًا، مما يوفر تجربة غامرة مع أي موسيقى أو فيلم أو لعبة. ويشتمل صفيف الميكروفون المزدوج على الحافة على خوارزميات لدعم التقاط الصوت لمسافات طويلة لالتقاط صوت أفضل يحسن تجربة المستخدم في مكالمات الفيديو واجتماعات المؤتمرات الافتراضية.

وينضم الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X  إلى حاسوب  HUAWEI MateBook X Proالذي يتميز بشاشة عرض كاملة مع تصميم أنيق، و حاسوب HUAWEI MateBook 13 الذي يتميز بتصميم قابل للحمل والنقل وأداء قوي. ويتوفر الحاسوب الشخصيHUAWEI MateBook X  بلونين،Space Gray  و Mystic Silver، ويحتوي على ميزات مبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration كجزء من ميزة Huawei Share.