+A
A-

"عالم فيراري أبوظبي" تستعد للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة

مع بدء العد التنازلي لاحتفالات الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي في نوفمبر المقبل، تستعد المدينة الترفيهية الرائدة للاحتفال بعقدٍ من النجاحات والتجارب الترفيهية الاستثنائية؛ حيث سيكون الضيوف على موعد مع أروع البرامج الترفيهية والمغامرات المشوقة والاستمتاع بأشهى المأكولات ضمن أجواء احتفالية رائعة.

وستتوج احتفالات عالم فيراري أبوظبي بالذكرى السنوية العاشرة بباقة من الفعاليات والأنشطة التي تشمل عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، بالإضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء، والعديد من المفاجآت الأخرى التي ستدخل الفرح والبهجة إلى قلوب الضيوف. وكجزء من هذه التجربة الاحتفالية المميزة، ستستقبل المدينة الترفيهية ضيوفها يومياً بعروض فنية راقصة مستوحاة من مسيرتها الحافلة بالنجاحات.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام عالم فيراري أبوظبي والمدير بالإنابة لدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس: "مع استعدادات عالم فيراري أبوظبي للاحتفال الشهر القادم بمرور 10 سنوات من النجاح والتميز في تقديم تجارب ترفيهية استثنائية مستوحاة من عالم فيراري، لا يسعُني إلا أن أعبر عن سعادتي وفخري بالإنجازات الكبرى التي حققتها المدينة الترفيهية على مدار السنوات العشر الماضية، فقد حرصنا منذ افتتاحها عام 2010 على مواصلة إثراء تجربة الضيوف وتعزيز تجارب التسوق والمطاعم والترفيه التي تقدمها لهم أول مدينة ترفيهية يتم افتتاحها على جزيرة ياس، وأول مدينة ترفيهية مغلقة تحمل علامة فيراري التجارية".

وأضافت ساموت: "بدأنا العام 2020 بافتتاح "منطقة العائلات" المخصصة لضيوف المدينة الترفيهية من العائلات والضيوف الصغار، ما يؤكد على مدى التزامنا بتطوير وتعزيز العروض الترفيهية في عالم فيراري أبوظبي، وحرصنا على الارتقاء بتجارب ضيوفنا الذين نعدهم دوماً بمواصلة الكشف عن المزيد من المفاجآت والاحتفال معهم بهذه المناسبة الهامة".

وتتضمن منطقة العائلات، التي تم افتتاحها سابقاً في شهر فبراير من هذا العام، أربع نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية، بما في ذلك «فورمولا روسا جونيور»، ومغامرة قيادة السيارات في «سباق السرعة»، والطيران في الهواء مع «أجنحة الأبطال»، إضافة إلى «برج التيربو». وقد صممت هذه المنطقة بحيث يتمكن الضيوف الصغار من خوض تجربة ترفيهية حافلة بالحماس والتشويق. كما سيتمكنوا من التجول في عربات الأطفال المستوحاة من سيارات فيراري، والتألق بأجمل الملابس التي تحمل علامة فيراري التجارية.

ولتعزيز هذه التجربة الحافلة بالأنشطة والتجارب الترفيهية الفريدة، يمكن للضيوف الصغار تذوق أشهى الأطباق الجديدة المخصصة لهم  لدى مطعم ماما روسيلا الإيطالي الشهير، والتي تم إعدادها لترضي جميع الأذواق، بما في ذلك البيتزا الإيطالية الصغيرة المخبوزة على الحطب، وباستا البولينيز التقليدية. كما سيوفر المطعم لضيوفه إمكانية شراء الهدايا التذكارية احتفالاً بهذه المناسبة.

كما أطلقت عالم فيراري أبوظبي في شهر أغسطس 2020 معرض هايبر كارز الذي تستمر فعالياته على مدار العام ويضم مجموعة فريدة من الإصدارات الخاصة والمحدودة من سيارات فيراري الرياضية المعروضة حالياً في معرض فيراري بمدينة مارانيللو الإيطالية، وذلك كجزء من استعدادات عالم فيراري أبوظبي للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على افتتاحها في شهر نوفمبر القادم.

وأرست عالم فيراري أبوظبي منذ افتتاحها معاييراً جديدة لصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تمكنت على مدار العقد الماضي من مضاعفة عدد الألعاب والتجارب الترفيهية لتصل إلى 41 لعبة ومرفق ترفيهي مميز، إلى جانب استضافة أقوى العروض والفعاليات الموسمية والسنوية المميزة مثل مهرجان الشتاء، واحتفالات السنة الصينية الجديدة، ورالي الأفعوانيات، واحتفالات العيد، ومهرجان الأضواء. وكانت عالم فيراري أبوظبي الخيار الترفيهي الأمثل للعديد من مشاهير العالم للاستمتاع بالتجربة المفعمة بالحماس والتشويق أمثال تشارلز لوكليرك، سائق سباقات الفورمولا 1 مع سكوديريا فيراري، وفرقة الروك الأمريكية "ذا كيلرز"، ولاعب فريق مانشستر سيتي، دافيد سيلفا.

وعلى مدار السنوات العشرة الماضية، حصدت عالم فيراري أبوظبي أكثر من 35 جائزة مرموقة بما في ذلك لقب المدينة الترفيهية الرائدة في العالم من قبل جوائز السفر العالمية، وجائزة "أفضل مدينة ترفيهية للعام" من قبل جوائز منتدى تطوير المدن الترفيهية،  كما تلقت عالم فيراري أبوظبي «شهادة التميز» من موقع تريب أدفايزور في 2019.

هذا وتعمل عالم فيراري أبوظبي جنباً إلى جنب مع السلطات المختصة لتنفيذ تدابير احترازية صارمة في جميع أنحاء المدينة الترفيهية بما في ذلك الحجز الإلزامي للتذاكر عبر الإنترنت لضمان الالتزام بالسعة التشغيلية، بالإضافة إلى اعتماد الكاميرات الحرارية، ووضع علامات لتحديد المسافات الآمنة التي يجب الالتزام بها عند الألعاب ومنافذ البيع، إلى جانب تعديل السعة الاستيعابية للألعاب والمطاعم والمتاجر. وقد أثمرت هذه الجهود في حصول عالم فيراري أبوظبي على شهادة الأمان Go Safe من قبل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الشهر الماضي.  ويهدف البرنامج إلى ضمان الالتزام بأعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف المرافق السياحية والمنشآت التجارية العاملة في إمارة أبوظبي.

وتحث المدينة الترفيهية زوارها على المساهمة والالتزام بإجراءات الصحة والسلامة من خلال ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية في جميع المنافذ.