+A
A-

رئيس "الأوقاف السنية" يشيد بالتنظيم المتقن لإقامة صلاة الجمعة في "الفاتح"

أشاد سعادة الشيخ د. راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بالتنظيم المتقن من قبل الفريق المشرف على إقامة صلاة الجمعة والقائمين على مركز أحمد الفاتح الإسلامي والذي تميز بالدقة في تنفيذ كافة التعليمات الصحية ، كما أشاد د. الهاجري بالرقي في تطبيق الاحترازات الصحية من قبل الحضور من أصحاب الفضيلة خطباء جوامع مملكة البحرين والذين تمت دعوتهم من قبل معالي الشيخ خالد بن علي آل خليفة وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف ، والذين مثلوا القدوة الحسنة في الالتزام بالتوجيهات الملكية السامية من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، و متابعة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ، والجهود المشهودة والمتواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس فريق البحرين الوطني ، الذين يبذلون جهودا مضنية يشهد لها العالم أجمع والتي أثبتتها الأرقام والإحصائيات ، والتي تأتي حرصا على سلامة كافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين

كما أكد د. الهاجري على أهمية المواضيع التي يتطرق إليها خطيب جامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي فضيلة الشيخ عدنان القطان والتي يوليها فضيلته الدقة والإتقان بملامسة واقع المسلمين وحاجاتهم الدينية والدنيوية بمملكة البحرين وكافة دول العالم.

كما أشاد بجهود الفرق التطوعية التي تقوم على تنظيم وتنسيق الحضور لأداء صلاة الفجر بكافة جوامع ومساجد المملكة ، وبالوعي الكبير لدى المصلين والتعاون مع الفرق التطوعية.

وختم د. الهاجري تصريحه بأن تُتخذ كافة إجراءات التنظيم والعناية في تنظيم الصلاة بجامع أحمد الفاتح مثالا يحتذي به في كافة جوامع ومساجد مملكة البحرين .