+A
A-

وزير شؤون الكهرباء والماء يجتمع بممثلي صندوق النقد الدولي

عقد سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء وسعادة الشيخ نواف بن إبراهيم ال خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء اجتماعا مع أعضاء بعثة صندوق النقد الدولي برئاسة السيد علي العيد نائب رئيس قسم الدراسات الإقليمية في إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وذلك بمشاركة عدد من المسئولين في الصندوق، والذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي.

وخلال الاجتماع أشار الوزير إلى أن البحرين وبناء على توجيهات القيادة الرشيدة تمضي قدما وبثبات في تنفيذ مشاريع البنية التحتية والتي تشكل الأساس لعملية دعم عجلة التنمية الاقتصادية وما تشهده المملكة من نمو عمراني واقتصادي.

مشيدا في الوقت ذاته بهذا اللقاء الذي يصب في إطار الاجتماعات الدورية للجهات المعنية في مملكة البحرين وصندوق النقد الدولي بهدف مناقشة واستعراض اهم المشاريع المتعلقة بالكهرباء والماء في مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع استعرض الوزير والرئيس التنفيذي للهيئة جهود مملكة البحرين ممثلة بهيئة الكهرباء والماء في تطوير ورفع كفاءة قطاع الكهرباء والماء والتطوير المستدام للإجراءات واستخدام التكنولوجيا الحديثة وأفضل الممارسات العالمية، وعبر مواصلة العمل على مبادرات حيوية متعددة بروح فريق البحرين، لتحقيق الأهداف التنموية المنشودة ومواصلة تعزيز التنافسية.

من جانبهم أعرب ممثلي صندوق النقد الدولي عن شكرهم وتقديرهم لوزير شئون الكهرباء والماء والرئيس التنفيذي للهيئة على الاجتماع وما تم مناقشته في هذا اللقاء الذي أسهم في التعرف على المشاريع والخطط المستقبلية للكهرباء والماء.