+A
A-

النائب علي زايد يشيد بإنجاز فريق "الملقى" بجامعة المملكة

أشاد سعادة النائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب بقصص نجاحات شباب مملكة البحرين في مختلف المجالات، والسعي المستمر لخدمة الوطن، عبر تقديم المشاريع والمبادرات، والمشاركة في العديد من الفعاليات والبرامج التي تؤكد دور الشباب في عملية البناء والتنمية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

معربا عن بالغ الشكر والتقدير لما يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، للقطاع الشبابي في مملكة البحرين في كافة القطاعات، بجانب الدور البارز لمؤسسات القطاع الخاص، وخاصة مؤسسة انجاز التي أطلقت مسابقتها السنوية لرواد الأعمال الشباب، التي أبرزت المواهب والطاقات الشبابية البحرينية المتميزة. ومؤكدا دعم مجلس النواب للشباب البحريني، وتوفير كافة السبل اللازمة لإبراز قدراتهم، والمساهمة في بناء الوطن ونهضته، ورفع اسم مملكة البحرين عاليًا خفاقًا في المحافل الخارجية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح أمس الثلاثاء، فريق "الملقى" من "جامعة المملكة" الفائز بجائزة أفضل شركة لفئة الجامعات 2020 في مسابقة مؤسسة انجاز لرواد الأعمال الشباب. ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة. وخلال اللقاء استعرض الوفد الشبابي أهداف المشروع ونتائجه، وأهميته للمجتمع والشباب في ظل جائحة كورونا، وقد حضر اللقاء من فريق الملقى كلٌ من: عايشة تاج السر عثمان، حصة البنعلي، فاطمة محمد، نورة عبيد.