+A
A-

بالصور: حريق بجامعة الخليج.. وإغلاق المبنى غدا

نشب حريق في مبنى جامعة الخليج العربي مساء اليوم، لم ينتج عن خسائر بشرية ولا مادية، حيث تمت السيطرة عليه من قبل رجال الإطفاء بالدفاع المدني.

وقد عاين رئيس الجامعة الدكتور خالد  بن عبد الرحمن العوهلي وعدد من المسؤلين بالجامعة مجريات الأحداث من بداية البلاغ للتأكد من عدم وجود إصابات بشرية، وتم التأكد من سلامة وثائق الجامعة ومختبراتها ومكاتبها، وتواصل بشكل مباشر في موقع الحريق مع رجال الإطفاء والدفاع والمني لاعطائهم المعلومات المطلوبة، وقد اثنى رئيس الجامعة على الاحترافية والمهنية العالية التي تعامل بها  لرجال الإطفاء والدفاع المدني مع الحريق إذ استطاعوا ولله الحمد اخماد الحريق بكل تفاتي في وقت قياسي.

هذا، وعممت إدارة الجامعة بيان قالت فيه ان حريق نشب في مبنى الجامعة لم يخلف اضرار جسيمة، ولم تكن هناك إصابات تذكر ولا خسائر مادية في المختبرات القاعات الدراسية بالجامعة.

وعليه، اغلقت إدارة الجامعة المبنى يوم الثلاثاء كأجراء احترازي للتأكد من سلامة المبنى الجامعي، داعية أبنائها الطلبة عدم الذهاب إلى مبنى الجامعة، وأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية إلى مزاولة العمل من المنازل حرصاً على سلامتهم لحين تلاشي آثار الدخان والتأكد من سلامة المبنى.