+A
A-

الملكية للأعمال الإنسانية تجمع تبرعات لدعم مشاريع خيرية بالتعاون مع "عقارات السيف"

استمراراً في نهج شركة عقارات السيف، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، في دعم المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ومساندة العديد من برامجها الخيرية، قامت المؤسسة بالتعاون مع الشركة بتثبيت أربعة صناديق لجمع التبرعات بمجمعات السيف، إثنين منها بمجمع السيف – ضاحية السيف، وواحد في كل من مجمع السيف – المحرق، ومجمع السيف – مدينة عيسى، وذلك بهدف تمويل مبادرات إنسانية وخيرية تابعة للمؤسسة.

وجمعت صناديق التبرعات مبلغاً يتجاوز 3,000 دينار بحريني، وهو انعكاس واضح لوعي زبائن المجمع الكرام بالدور الرائد الذي تضطلع به المؤسسة لتحقيق رفاه وعلو المجتمع البحريني تماشيًا مع رؤى قيادة مملكة البحرين الرشيدة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُفدى حفظه الله ورعاه.

وسيتم استخدام المبلغ المُتبرع به حصريًا لدعم مشاريع المؤسسة المُتعلقة بالأيتام، وأبرزها المُتعلقة بالجوانب التعليمية والصحية والرعاية الاجتماعية وذلك في سياق ما يُوليه حضرة صاحب الجلالة الملك المُفدى حفظه الله ورعاه، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية من حرص أبوي كريم على توفير الرعاية الشاملة للأيتام وتلمس احتياجاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم في مُختلف الظروف والمُناسبات.

وتسعى شركة عقارات السيف على الدوام للمُساهمة بفعالية في مساندة الجهود الوطنية الرامية الى تعزيز رفاهية المُجتمع البحريني، وذلك بفضل ما توليه الحكومة الموقرة من اهتمام بالغ بشؤون المواطنين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء الموقر، ومتابعة حثيثة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بالتعاون مع مختلف المؤسسات بالمملكة، وأبرزها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

وتعليقًا على ذلك، قال السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: "لقد شكلت بادرة صناديق التبرعات في مجمع السيف تفعيلاً حقيقيا لمبدأ الشراكة المجتمعية وإتاحة الفرصة للجميع بالمساهمة في الأعمال الخيرية، وتحرص شركة عقارات السيف كل الحرص على أن تكون دائماً من الجهات الرائدة في عمل الخير ومساندة العديد من المشاريع والمبادرات الخاصة بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية".

وأضاف السيد يوسف: "تعي شركة عقارات السيف تماماً حقيقة أن أنشطة الأعمال يجب مزاولتها بشكل مسؤول إجتماعياً عبر إدماج كافة أطياف المجتمع، حيث نسعى جاهدين وبالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة وعلى رأسها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لخلق بيئة يتاح فيها لكل فرد بالمجتمع فرصة بناء مستقبل أفضل ينعم فيه بالأمان والإزدهار والرفاه المجتمعي".

بدوره، أشاد الدكتور مصطفى السيد أمين عام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمساهمة شركة عقارات السيف لهذه المبادرة الخيرية ودعمهم المستمر للعمل الخيري والإنساني في المملكة. كما أشاد بدور متسوقي مجمعات السيف الذين يشكلون مفتاح نجاح هذا المشروع من خلال مبادرتهم بالتبرع.

واستطرد الدكتورمصطفى السيد بالقول: "تعد شركة عقارات السيف من المؤسسات الوطنية السباقة في تقديم المساعدة وخدمة المجتمع البحريني، والمعروفة بدعمها للعديد من البرامج والمشاريع الإنسانية، ونحن بدورنا نجدّد امتناننا العميق لمساندتهم المتواصلة للأعمال الخيرية. وسنواصل العمل مع الشركة لابتكار مبادرات نوعية تعود بالخير على المملكة وبما يعظم من المسؤولية المجتمعية لدى المواطنين والمقيمين".

كما تقدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مدير إدارة تنمية الموارد الخيرية والمنسق  العام للشئون الحكومية والرسمية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بخالص الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في نجاح مشروع الحصالات وجمع هذه التبرعات، والشكر موصول إلى شركة عقارات السيف على تعاونها في تخصيص أماكن بكافة الفروع التجارية لمجمع السيف لوضع هذه الحصالات وجمع التبرعات المالية من زوار المجمعات، كما نتوجه بالشكر الجزيل لكل المساهمين والمتبرعين لإدخال البسمة على وجوه الأسر، ولا ننسى أبناء المؤسسة الذين أبدعوا بإظهار هذه الحصالات بأبهى صورة عبر تزيينها برسوماتهم المبدعة، وستواصل المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية التعاون مع شركة عقارات السيف لفتح المجال للمتبرعين بالمساهمة في عمل الخير بطرق متنوعة.