+A
A-

بالفيديو: متبرعة خليجية تنقذ عائلة بتوبلي.. الزوجة مريضة بالخبيث والابنة مصابة بالسكلر

تداول أخيرا في شبكات التواصل مقطع الفيديو لعائلة متعففة تعيش في ظروف سكن بالغة السوء، حيث أورد مع المقطع بأن لدى رب الأسرة بسيط الدخل بنت مصابة بمرض السكلر، وزوجة مصابة بالسرطان، وبأن ظروفهم المعيشة بالغة السوء.

والتقت "البلاد" بأبو سلطان، وهو الجار الخير الذي قام بتصوير المقطع، حيث قال "المقطع تسرب بشكل عفوي وغير مقصود ولذلك قصة".

وأضاف" هنالك متبرعة من دولة خليجية تواصلت معي بغرض مساعدة الأسرة المتعففة، وقامت على اثر ذلك بتحويل مبلغ لي لكي اسلمه لهم، فقمت بتصوير المقطع بغرض أن أوصل لها ظروف الأسرة التي أوصلت لها المبلغ، خصوصاً وأن هذه الأسرة والتي تقطن في فريجنا في توبلي،  هم جيراني والذي أعرف ظروفهم جيداً".

وتابع بو سلطان" للمذكور بنات صغار، وزوجة مصابة بالسرطان، وحين قمت بتصوير المقطع كانت أول مره أدخل البيت فعليا، بغرض توصيل الأمانة، ولقد انصدمت جداً من المعيشة الرثة التي هم غارقين بها".

وواصل" بعد أن أرسلت المقطع للمحسنة الخليجية، بغرض أن تكون في الصورة، قالت لي بأنها سترسله لذويها لكي يقوموا بدورهم بمساعدة هذه العائلة، لكنني تفاجئت بعدها بأن المقطع انتشر من هنالك حتى وصل البحرين وهو مذيل برقم هاتفي".

وتابع" من جهتي، فلقد وفقت بشراء مكيفات جديدة، وأثاث جديدة، وفرن، وأنا الآن في صدد تجهيز الشقة بالكامل، وتغيير التوصيلات الكهربائية والانارة، وتعقيمها، وبقية الأمور الأخرى".

وأردف " لازلت اتلقى حتى اللحظة الكثير من الاتصالات، وكل المبالغ التي استلمتها وظفتها بالكامل لخدمة هذه العائلة، كما أنني سأقوم قريبا بشراء عدد من الكوبونات بالمبلغ المتبقي من أحد السوبرماركات القريبة والكبيرة، بحيث يتوفر لهم "ماجلة" البيت لعدة اشهر قادمة".

وتابع بو سلطان" لقد قمت بنقل الأسرة المتعففة هذه الى شقة مفروشة، بشكل مؤقت حتى يتم تجهيز البيت بشكل كامل، وهو ما آمل حدوثة قريباً".