+A
A-

النائب حمد الكوهجي يشيد بكلمة جلالة الملك بالجمعية العامة للأمم المتحدة

أشاد رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب حمد الكوهجي بمضامين كلمة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أمام أعمال الدورة الخامسة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكداً أن كلمة جلالة الملك المفدى تعبر عن رؤية ثاقبة وشاملة للسلام والاستقرار والتنمية في العالم وتؤكد حكمة جلالة الملك في معالجة الملفات العالمية الشائكة. 

وشدد النائب حمد الكوهجي على وقوف شعب البحرين كافة خلف قيادة جلالة الملك المفدى والتي تحمل تطلعات شعب البحرين المحب للسلام والتعايش، موضحاً ان مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى تمثل نموذجاً في ارساء التعايش والسلام. 

وأوضح الكوهجي ان مملكة البحرين أعطت درسا في التعامل الإنساني دون النظر الى اي اعتبار في مكافحة جائحة فيروس كورونا وذلك في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين على حد سواء وهذا ما يؤكد البعد الإنساني في تقديم العلاج والرعاية الصحية دون أي إعتبار ودون مقابل. 

ونوه الكوهجي برؤية جلالة الملك المفدى في الوقوف مع المملكة العربية السعودية والتي تمثل ضمانة لأمن واستقرار المنطقة وأن الوقوف مع الاشقاء في الشقيقة الكبرى هو استحقاق وواجب علينا.