+A
A-

البركة الإسلامي يعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 300,000 دينار بحريني 

أعلن بنك البركة الإسلامي، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن أسماء الفائزين في سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري، بما في ذلك الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 300,000 دينار بحريني والتي كانت من نصيب السيد أحمد الصبيحي. وقام البنك بالكشف عن النسخة الجديدة لجوائز حساب البركات، التي من المقرر أن تنطلق بدءًا من شهر أكتوبر المقبل وستشمل أكثر من 180 فائز حتى سبتمبر 2021.

بلغ عدد الفائزين في سحوبات حساب البركات لشهر سبتمبر 41 فائزًا، وكان من ضمنهم الفائز بالجائزة الكبرى الأكثر ترقبًا، وقد حاز 40 فائزاً على جائزة شهرية بقيمة 500 دينار بحريني لكل منهم. وأُجري السحب على الجوائز في المقر الرئيسي للبنك في منطقة خليج البحرين، وذلك بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين من داخل وخارج البنك.

وبهذه المناسبة، أبدى السيد أحمد الصبيحي سعادته الكبيرة وامتنانه للبنك على فوزه بالجائزة الكبرى، مضيفًا بأنه لم يسبق له الفوز بجائزة نقدية بهذا الحجم، وهي بكل تأكيد مفاجئة سارة وغير متوقعة، وقد أدخلت البهجة على جميع أفراد العائلة. وعبّر السيد أحمد أيضًا عن تقديره العميق للشفافية والمصداقية التي يقدمها بنك البركة الإسلامي للزبائن، مؤكدًا على أهمية ذلك في كسب ثقتهم وتحقيق رضاهم.

وفي حديثه حول سحوبات جوائز شهر سبتمبر وعن النسخة الجديدة لحساب البركات، صرح السيد حمد عبدالله العُقاب الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي البحرين قائلًا: "يسعدنا جدًا الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى بمبلغ 300,000 دينار بحريني من سحوبات حساب البركات الاستثماري في شهر سبتمبر. ويسرنا أن نتقدم بالتهنئة لكل من فاز معنا طيلة هذا العام، ونجدد الدعوة للجميع للمبادرة بفتح حساب البركات أو زيادة رصيدهم في الحساب لتعزيز فرصهم للفوز بجوائز البركات الاستثماري."

وأضاف السيد حمد: "تمتاز النسخة الجديدة لجوائز حساب البركات الاستثماري بتقديم جوائز أكثر وبحصيلة نقدية إجمالية أكبر. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لمشاركة المزيد من الزبائن الأعزاء في سحوبات شهر أكتوبر والأشهر المقبلة."

وتزامنًا مع خِتام النسخة الحالية لحساب البركات، قام بنك البركة بالإعلان عن جدول السحوبات الخاص بالثلاثة أشهر المقبلة ضمن نسخته الجديدة 2020/2021، حيث تضم عدد أكبر من الفائزين شهريًا وتشمل 60 جائزة موزعةً على نمط أسبوعي، ليتم السحب على 20 جائزة نقدية بقيمة 500 دينار بحريني أسبوعيًا، بجانب الجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 10,000 دينار في شهري أكتوبر ونوفمبر، وفائز واحد بالجائزة الكبرى لشهر ديسمبر البالغ قيمتها 100,000 دينار بحريني.

يقدم حساب البركات الاستثماري للزبائن فرصا عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 دينارًا كحد أدنى. وباستطاعة جميع الزبائن الأفراد الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا من كافة الجنسيات المبادرة لفتح حساب البركات الاستثماري لهم، ويُمكن أيضًا فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وباستطاعة المؤسسات والشركات كذلك فتح حساب البركات الخاص بهم.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.