+A
A-

195 ألف دينار لأعمال مواد المقاومة الحرارية في "بابكو"

تنافست 5 شركات في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم على مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتوقيع اتفاقية لمدة 5 سنوات لتوفير خدمات الإشراف على الأعمال المتعلقة بمواد المقاومة الحرارية، وكان أقل عطاء لشركة (QUARTIS LIMITED) بنحو 399.7 ألف جنيه استرليني (ما يعادل 195 ألف دينار)، وأكبرها بقرابة 509.3 ألف دينار.

واشترطت "بابكو" على المقاول القيام بتزويدها بالمشرفين المؤهلين ومن ذوي الخبرة للقيام بخدمات الإشراف على الأعمال المتعلقة بمواد المقاومة الحرارية التي تستخدم في معدات العمليات ذات الصلة خلال فترة فحص وإغلاق الوحدات.
كما تنافست 9 شركات على مناقصة لشؤون الجمارك بوزارة الداخلية لتقديم خدمات الدعم الفني لتقنية المعلومات واستقبال الشكاوى، وكان أقل عطاء لمجموعة المؤيد بنحو 49.9 ألف دينار، وأكبرها بـ 247.8 ألف دينار.
ووفق وصف المناقصة، فإنه تمشيًا مع استراتيجية الشؤون الجمركية وبهدف تعظيم التركيز على الخدمات الأساسية وتعظيم كفاءة وفعالية خدمات الدعم؛ يخطط قسم تكنولوجيا المعلومات للاستعانة بمصادر خارجية لوظائف مكتب خدمات تكنولوجيا المعلومات المتكامل مع مركز الاتصال ودعم سطح المكتب لتكنولوجيا المعلومات.
وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع مجلس المناقصات اليوم فتح مناقصتين تابعتين لجهتين حكوميتين بإجمالي 14 عطاء. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 244.9 ألف دينار.