+A
A-

مجلس المناقصات والمزايدات يفتح مظاريف 14 عطاء

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم، مظاريف 14 عطاء لمناقصتين مطروحة من جهتين متصرفتين.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح، فتح مناقصة لشئون الجمارك- وزارة الداخلية بشأن تقديم خدمات الدعم الفني لتقنية المعلومات واستقبال الشكاوى، وقد تم استلام تسعة عطاءات لهذه المناقصة.

وأخيراً، فتحت اللجنة مناقصة بقطاع النفط والغاز لشركة نفط البحرين (بابكو) بشأن توفير خدمات الإشراف على الاعمال المتعلقة بمواد المقاومة الحرارية - عقد زمني لمدة 5 سنوات، وقد تم استلام خمسة عطاءات لهذه المناقصة.
 
هذا وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات وذلك في إطار التزام مجلس المناقصات والمزايدات الراسخ بأعلى معايير التنافسية والأنصاف، فسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي المناقصات والمزايدات www.tenderboard.gov.bh.