+A
A-

تعيين السيد ياسر الحمادي رئيساً تنفيذياً لشركة "درة البحرين"

أعلنت شركة درة خليج البحرين - أكبر منتجع فاخر سكني وسياحي في مملكة البحرين - عن تعيين السيد ياسر محمد الحمادي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، بعد أن كان يشغل منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة.

وجاء الإعلان على هامش اجتماع مجلس إدارة شركة درة خليج البحرين الذي عقد في المنامة برئاسة الأستاذ عبدالحكيم يعقوب الخياط رئيس مجلس إدارة الشركة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وقال الخياط: "ينسجم هذا الإعلان مع سياسة الشركة الرامية إلى النهوض بأدائها من خلال استقطاب الكفاءات الوطنية المتميزة والقادرة على دفع مسيرة النمو ومواصلة الإنجازات التي تم تحقيقها، وكلنا ثقة بأن الرئيس التنفيذي الجديد وفريق العمل الإداري سيقومون بتنفيذ هذه المهمة على أكمل وجه، وذلك من خلال ترجمة رؤية وتطلعات مجلس إدارة الشركة وتنفيذها على أرض الواقع، وتعزيز الفائدة والمنفعة على الشركة وكوادرها".

وتقدم رئيس مجلس إدارة الشركة بالتهنئة للسيد ياسر الحمادي على ثقة مجلس إدارة الشركة بتعيينه في هذا المنصب، مؤكداً على ما يتمتع به من خبرة كبيرة في هذا المجال وأنه من الموظفين الأساسيين في الشركة منذ بدء أعمال طرح المشروع للعملاء قبل ما يربو على 14 عاماً وله انجازات مشكورة، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

من جانبه، قال السيد ياسر الحمادي: "إنه لمن دواعي سروري أن أحظى بشرف قيادة فريق العمل الخاص بشركة درة البحرين، والذي يضم نخبه من الكفاءات المؤهلة القادرة على تطوير العمل وتحقيق إنجازات نوعية للشركة، آملاً من المولى عز وجل أن نكون عند حسن ظن مجلس الإدارة في برنامج عملنا المستقبلي".

وشغل الحمادي على مدار 14 عاماً العديد من المناصب الإدارية والتنفيذية بالشركة، كان آخرها منصب المدير التنفيذي للمبيعات والعلاقات العامة، قبل أن يتم تعيينه في منصب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في مارس الماضي.