+A
A-

بالفيديو: أكبر حفل تحديد جنس المولود بـ 36 ألف دينار!

احتفل اليوتيوبر الزوجان أنس وأصالة بحفل تحديد جنس مولودهم الثاني بأكبر حفلة تحديد جنس مولود في العالم، عبر إضاءة برج خليفة في دبي لمدة 3 دقائق بعبارة It’s a Boy بكلفة 95 ألف دولار.

واجتمعت عائلتهم مع أصدقائهم أسفل البرج منتظرين لحظة الإعلان الذي تم التجهيز له قبل شهران، ولكن هذا الحفل أثار غضبًا من لدى السوريين في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تنظيم ابن المعارض السوري هشام مروة لهذا الحفل والذي تداول على أنه بكلفة باهظة، فيما حازت الفكرة على إعجاب الكثيرين الذين شعروا بالسعادة بسبب هذه الفكرة المختلفة وعبروا عن ذلك من خلال التعليقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق برج خليفة عبر حسابه بموقع تويتر: "أطول برج في العالم احتضن أكبر حفلٍ عالمي للإعلان عن مولود، ليصل الخبر السعيد لكل مكان! مبروك لأنس وأصالة ونتمنى لهم حياةً ملؤها السعادة واللحظات المذهلة من برج خليفة".

الحفل هدية

ثم نشر أنس في فيديو له على إنستغرام قال فيه: "يا جماعة لم يتم إنفاق أي دولار. الحفل كان هدية"، اذ مع انتشار هذه الشائعة كان عليه أن يوضح أن الحفل جاء هدية مقدمة له ولزوجته أصالة.

ووصلت مشاهدات الفيديو على قناتهم التي تحمل اسم (عائلة أنسصالة) إلى 16 مليون مشاهدة خلال يومان ولديهم 7.7 مليون مشترك، ويشار إلى أنه لديهم طفلة صغيرة اسمها ميلا ولديها أكثر من 1.3 مليون متابع على صفحتها على إنستقرام.