+A
A-

"nova 7 SE" بكفاءة عالية باستهلاك الطاقة

حظى هاتف "HUAWEI nova 7 SE"، الذي طرحته "هواوي" أخيراً والذي يصل إلى الكويت بدءاً من الأحد المقبل، بتطوير كبير في الأداء العام وكفاءة استهلاك الطاقة، بتزويده بمعالج "Kirin 820 5G"، المتقدم والمُصنّع بالعملية المطورة 7 نانومتر.

ويأتي الهاتف مزوداً بإعداد كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تمكّن المصورين الناشئين من التقاط العالم من حولهم بتفاصيل حية.

ويوفر "HUAWEI nova 7 SE" عمر بطارية مثير للإعجاب طوال اليوم، ويدعم تقنية الشحن فائق السرعة "HUAWEI SuperCharge" بقدرة 40 واطاً، لتقليل فترة التوقف عن العمل بين الشحنات.

وتقدم شاشة "HUAWEI Punch FullView 2" مساحة عرض واسعة بقياس 6.5 بوصة، محاطة بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد مبدع للحصول على راحة مريحة.

ويتوافر الهاتف بأربعة ألوان هي (Space Silver، Crush Green و Midsummer Purple)، ويتيح مدعوماً بمعالج "Kirin 820 5G" المتقدم، تجربة فائقة السرعة لشبكة الجيل الخامس، إذ تمكن وحدة المعالجة المركزية ذات الثماني النواة، من تخصيص الموارد بذكاء ومرونة، بناءً على سيناريوهات المستخدم المختلفة لتحقيق أفضل توازن بين الأداء واستخدام الطاقة.

وذكرت "هواوي" أن قدرات الذكاء الاصطناعي يتم تمكينها من خلال "NPU"، كما أن "Mali-G57" المدمج أكثر قوة، ويتعاون مع "GPU Turbo" لتقديم أداء وتجربة ألعاب محسنة.

ويحتوي "HUAWEI nova 7 SE" على إعداد كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، ويتميز بكاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميغابيكسل، تعمل جنباً إلى جنب مع كاميرا بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 8 ميغابيكسل وعدسة تكبير بدقة 2 ميغابيكسل بالإضافة إلى عدسة بوكيه بدقة 2 ميغابيكسل لدعم مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير اليومية. وتدعم الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميغابيكسل تجميع وحدات البكسل 4 في 1، وتجمع بين 4 بيكسل في بكسل واحد فائق على المستشعر لإمكانات محسنة للضوء بشكل كبير.