+A
A-

ريبيل ويلسون: هدفي فقدان الوزن في "سنة الصحة“

قالت نجمة فيلم "Pitch Perfect" الاسترالية ريبيل ويلسون، التي عرفت بكونها من فنانات "plus size" بهوليوود "إنها تريد النزول كثيرا في وزنها قبل نهاية العام 2020".

وأكدت لمجلة ”بيبول“ الفنية العالمية أنها نشرت أخيرًا في منشور على "انستغرام" صورتين لها ترتدي ملابس زرقاء وأظهرتها نحيفة جدا، وشكرت من شجعها من المتابعين على اتباع الريجيم، وكشفت ويلسون أنها تبعد 17.64 رطل عن تحقيق وزنها المستهدف، إذ كتبت "8 كجم حتى تحقيق هدفي وآمل أن أتمكن من ذلك بحلول نهاية العام السيئ“.

في وقت سابق من هذا العام، فتحت الممثلة أبوابها للمعجبين حول أهدافها في العام 2020، وأكدت أنها تريد أن تفقد الكثير من وزنها وأن تصل إلى وزن إلى 75 كجم، أو 165 رطلا، قبل نهاية العام، ولتحقيق هذا الإنجاز، عينت النجمة المحبوبة مدربا شخصيا يدعى بـ ”جونو كاستانو،“، وذلك لاتباع أسلوب حياة واتباع نهج معين صارم مع التركيز على التغذية والتمارين.

وقالت ويلسون "لا يمكنك أن تخرج عن النظام الغذائي السيئ ولا يمكنك أن تسمح لعطلة نهاية الأسبوع بإفساد أهداف اللياقة البدنية، وهذا خطأ رئيس كبير يقوم به الكثير من الأشخاص، إنهم يضيعون كل الريجيم مع خطط الويكند، ثم يعودون للنظام الصارم بشكل أساس من الاثنين إلى الجمعة، وكل العمل الشاق الذي قاموا به قد ذهب مع الرياح“. وأضافت "أنا حاولت التوازن، لذا لم أحرم نفسي من ما احب من الطعام أيًّا كان، شوكولاته أو غيرها، فهذا أمر رائع تمامًا طالما أنه يتناسب مع عدد السعرات الحرارية".

وفيما يتعلق بتناول الطعام، اتبعت نظاما صحيا من طبيب يركز على الأطعمة الكاملة التي تحتوي على محتوى قلوية عالية، مثل: الخضروات، والأسماك الطازجة وزبادي الحليب من الأغنام، التي يتم تناولها ببطء“، ويتضمن البرنامج في العطلة 8 ساعات من التدريبات المكثفة، التي تشمل 4 ساعات من تسلق الجبال في الصباح تليها دروس تمارين التمدد والتمرين في فترة ما بعد الظهيرة.

وأعربت ويلسون عن رضاها وسعادتها الكبيرة بنتائج فقدان الوزن الرائعة التي حققتها في هذه الأيام الأربعة، وذلك عبر قضاء عطلة لـ 4 أيام بمعسكر صمم خصوصا للذين يرغبون في الانتقال بشكل كبير إلى نمط حياة أكثر صحة.

وذكرت "رحلتي الصحية جعلتني أشعر أكثر من الفوائد البدنية اكثر من الأكل غير الصحي، وأصبحت أتمتع بمزيد من الطاقة والثقة، ويمكنكم رؤية ذلك من خلال لقطات وصور لي عبر الانستغرام، واظهر أكثر حماسا، واستمتع بالمظهر الجديد والمظهر الجميل".