+A
A-

نائب محافظ المحرق يشيد بتعاون المآتم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتقيد بالضوابط

بتوجيه من سعادة سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق قام العميد عبدالله خليفة الجيران نائب المحافظ بزيارة تفقدية لعدد من المآتم في المحرق وقرى سماهيج والدير وعراد وذلك للاطلاع على تطبيق المآتم للضوابط الصحية التي وضعها الفريق الوطني الطبي فيما يتعلق بموسم عاشوراء.

وأشاد نائب محافظ محافظة المحرق بتعاون المآتم في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتقيد بالضوابط التي حددها الفريق الطبي بخصوص موسم عاشوراء، مؤكداً أهمية الشراكة والتنسيق مع المؤسسات الدينية بما يكفل إحياء المناسبات الدينية في مدن وقرى المحافظة، مبيناً أن المحافظة وضعت آليات لنجاح موسم عاشوراء وإحياء الشعائر بطمأنينة وأمان، شاكراً إدارات المآتم على الالتزام بضوابط الإحياء وتفهم المواطنين لها من أجل تحقيق الصحة والسلامة للجميع.

من جهتهم، شكر القائمون على المآتم حرص ومتابعة محافظة المحرق لكافة الإجراءات التي اتخذتها إدارات المآتم لإحياء هذه المناسبة الدينية، مؤكدين أهمية الالتزام بالمسئولية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

رافق نائب محافظ محافظة المحرق خلال الزيارة السيد عدنان السادة مدير الشئون المجتمعية بالمحافظة، والمقدم عبدالعزيز الباكر ضابط التنسيق الأمني.