+A
A-

"بابكو": مليونا دينار لصيانة وإصلاح نظام التدفئة والتبريد

تنافست 8 شركات في جلسة مجلس المناقصات اليوم على مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتوقيع عقد لمدة 5 سنوات للصيانة العامة، تحديث، إصلاح وتركيب نظام التدفئة والتهوية وتكييف ومجرى الهواء والتبريد في منطقة عوالي والمناطق المحيطة بها.

وتم تعليق عطاء من العطاءات المقدمة، وأقل عطاء بنحو مليوني دينار لشركة (TAQI MOHAMMED ALBAHARNA TRADING EST)، وأكبرها بقرابة 3.2 مليون دينار.

وتنافست 3 شركات على مناقصة "بابكو" لتوفير خدمات إزالة الأسبستوس لمدة 4 سنوات، وكان أقل عطاء لشركة (R. B. HILTON LIMITED) بنحو 1.8 مليون دينار، وأكبرها قرابة 3.6 مليون دينار.

ووفق وصف المناقصة، فإن نطاق العمل يشمل خدمات إزالة الأسبستوس، والتخلص السليم من الأسبستوس، والمنتجات ذات الصلة بالأسبستوس و/ أو غيرها من المواد ذات العلاقة وغيرها من المواد والعوازل القائمة على الأسبستوس حسب توجيهات الشركة أو ممثليها المعينين. 

وتنافست 8 شركات على مناقصة "بابكو" لتوقيع عقد لمدة 5 سنوات للصيانة العامة، تحديث، إصلاح وتركيب نظام التدفئة والتهوية وتكييف ومجرى الهواء والتبريد في منطقة عوالي والمناطق المحيطة بها، تم تعليق عطاء من العطاءات المقدمة، وأقل عطاء بنحو مليوني دينار لشركة (TAQI MOHAMMED ALBAHARNA TRADING EST)، وأكبرها بقرابة 3.2 مليون دينار.

وتنافست 6 شركات على مناقصة "بابكو" لتوقيع عقد زمني لمدة 3 سنوات لتوفير مواد تموينية ومواد التنظيف لنادي العوالي، الدار، مستشفى العوالي ومطعم المصفاة، تم تعليق عطاءين من العطاءات المقدمة، وأقل عطاء بنحو 57.1 ألف دينار لشركة (Haydar Alireza Hygiene Supply Trading Est)، وأكبرها بقرابة 253.1 ألف دينار.

وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع مجلس المناقصات والمزايدات اليوم فتح 19 مناقصة تابعة لـ 9 جهات حكومية بإجمالي 121 عطاء، في حين تم تعليق 25 عطاء تابع لـ 11 مناقصة.