+A
A-

الإعلان عن الموعد الجديد لجولة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات

أعلن منظمي بطولة العالم للتحمل عن تحديد 14 نوفمبر القادم موعداً جديداً لإقامة سباق البحرين للتحمل 8 ساعات على حلبة البحرين الدولية للعام الجاري 2020، حيث تم تقديم الموعد لمدة أسبوع بما يتناسب مع تقويم الفورمولا وان.

وكما هو الحال مع مختلف السباقات العالمية الأخرى، فقط تم إجراء تعديلات على تقويم بطولة العالم للتحمل والأخذ بعين الاعتبار فترة التوقف الطويلة التي طالت جميع البطولات نظراً للظروف الراهنة لإنتشار جائحة فيروس كورونا عالمياً، مع استئناف سباق سبا للتحمل 6 ساعات في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري.

وسيكون السباق المقرر إقامته في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" هو السباق الأخير لبطولة العالم للتحمل في موسمها الثامن، والذي سينطلق في الساعة 2 مساءً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين، وينتهي في الساعة 10 مساءً، والذي سيعطي المتسابقين فرصة تحدي القيادة خلال الفترة الصباحية وأيضاً في الفترة المسائية تحت أضواء الإنارة.

وتعمل حلبة البحرين الدولية مع منظمي بطولة العالم للتحمل عن كثب للوقوف على الجاهزية التامة لاستضافة السباق مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

ومن جانبه، قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية: "بدايةً، أود أن أشكر جيرارد نيفيه وفريق عمله على كونهم متعاونين ومرنين معنا حول التخطيط لخوض ما تبقى من سباقات موسم بطولة العالم للتحمل، حيث كان حدثاً رائعاً إستئناف سباقات البطولة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وأضاف: " إننا نتطلع إلى الترحيب بأسرة بطولة العالم للتحمل مرة أخرى في البحرين، وفي نفس الوقت نحن نعمل عن قريب معهم في التحضير لعطلة نهاية أسبوع آمنة ومثيرة لسباقات التحمل وبمستوى عالي من التنظيم والتنافس".