+A
A-

كل ما ترغب في معرفته عن HUAWEI NOVA 7 SE

بعد أن برهنت على نجاحها الكبير في هذا المجال واستثماراتها الضخمة في تقنية الجيل الخامس 5G، قامت هواوي بتوظيف خبراتها في تقنيات الجيل الخامس في الهواتف من الفئة المتوسطة حيث أطلقت مؤخراً هاتف HUAWEI nova 7 SE. وبعد أن تمكنت من شحن أكثر 15 مليون هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم بنهاية الربع الأول من العام 2020 ووصول استثماراتها إلى 4 مليار دولار أمريكي بين عامي 2009 و2019، ليس من المستغرب أن تكون أجهزة هواوي للجيل الخامس مدعمة بهذه التقنية المبتكرة لتقدم للمستهلكين تجربة مميزة وموثوقة للجيل الخامس 5G.

وهذا ما وضعته هواوي في مقدمة أولوياتها عند تصميم هاتف HUAWEI nova 7 SE لتضمن إثراء عملائها بتجربة رائعة بهذه التقنية مقابل أسعار تنافسية.
وتُعد شريحة Kirin 820 5G هي السر وراء الإمكانات التي يتميز بها  هاتف HUAWEI nova 7 SE 5G. وقد قامت هواوي بدمج هذه الشريحة مع مودم لشبكة الجيل الخامس يدعم وضع NSA مما يوفر مزايا أفضل للشبكة وتغطية أكبر على ثمانية نطاقات تردد ألا وهي n1و n3 و n28 و n38 و n41 و n77 و n78 و n79. وعلاوة على ذلك، تتيح هذه الشريحة مسح شبكة الجيل الخامس واتصالاتها بشكل أسرع مما يجعل التنزيلات أكثر استقراراً. كما تركز هذه الشريحة على الكفاءة والأداء لتضمن استهلاك طاقة أقل وتوليد أقل قدر من الحرارة.
أما بالنسبة لأداء الهاتف، فتضمن شريحة Kirin 820 أداءً سلساً عبر تخصيص الموارد اللازمة بذكاء حسب سيناريوهات المستخدم المختلفة، مما يعني تخصيص الموارد الأساسية الصغيرة لمهام التحميل المنخفض، بينما الموارد الأساسية الأكبر للتطبيقات الأكثر كثافة. وينتج عن ذلك التشغيل السريع للتطبيق وتحسين كفاءة الطاقة بشكل أكبر للحصول على تجربة مستخدم أكثر سلاسة. وتم تعزيز تجربة الألعاب أيضًا بفضل وحدة معالجة الرسومات Mali-G57، التي تعمل على تحسين رسومات الألعاب للحصول على تجربة ألعاب وترفيه غامر. وتتيح بنية NPU المملوكة للمجموعة أيضًا حوسبة ذكاء اصطناعي قوية لالتقاط الصور والفيديو.
ولضمان أداء الشبكة أو إتمام المهام المتعددة، تُعد بطارية الهاتف الذكي أحد المكونات الأساسية للاستمتاع بأداء فعال وقوي دون انقطاع. ولذا زودت هواوي هاتف HUAWEI nova 7 SE ببطارية 4000 ميللي أمبير، قادرة على تقديم أداء يدوم طويلاً في ظل الاستخدام المكثف أيضًا. وتأتي البطارية مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بسعة 40 واط معتمد من TÜV Rheinland. ويوفر ذلك حلاً أسرع وأكثر أمانًا لإعادة شحن الهاتف، من 0 إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.
ولا تقتصر المزايا على الأداء القوي فحسب بل يأتي هاتف HUAWEI nova 7 SE أيضاً مزودًا بإعداد كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي لعشاق التصوير الفوتوغرافي، مع عدسة عالية الدقة بدقة 64 ميجابكسل وعدسة زاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة تكبير بدقة 2 ميجابكسل مما تسمح بصور عالية الدقة، وصور بزاوية عريضة، وتصوير ماكرو/تكبير من عن قرب، وحتى تأثيرات بوكيه الغنية للقطات الشخصية.
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 SE أيضًا مع منصة HUAWEI AppGallery المثبتة مسبقاً، والتي تمنح المستخدمين ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم لتنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية بأمان، كل منها مدرج في فئات مما يسهل العثور عليه. وعلى تطبيق هواوي الرسمي، سيتمكن المستخدمون من تنزيل التطبيقات التي يريدونها مباشرة عبر شاشاتهم الرئيسية من خلال Petal Search الذي يوفر لهم بوابة مفتوحة لنحو مليون تطبيق.
جديرٌ بالذكر أن كل هذه المزايا الرائعة في هاتف HUAWEI nova 7 SE تكملها تصميمه الأنيق وألوانه الفريدة وهي Space Silver وCrush Green و Midsummer Purple. ويمكن شراء هذا الهاتف من متاجر هواوي الرسمية وموزعيها المعتمدين ومن على الموقع الإلكترونيhttps://bit.ly/3hfFTdH مقابل 134.900 دينار بحريني. ومع مزايا تشمل تقنية الجيل الخامس 5G، والمعالج والكاميرا، يعد الأداء والتصوير أمرًا أساسيًا في هاتف HUAWEI nova 7 SE، مما يجعله هاتف بأداء فائق للجيل الخامس و بكاميرا فائقة.