+A
A-

هواوي تطلق HUAWEI nova 7 SE بمزايا جديدة كلياً

أطلقت هواوي أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة مزود بتقنية الجيل الخامس، هاتف HUAWEI nova SE.  وقد جاءت هذه الخطوة ضمن جهود الشركة لتعزيز مكانتها في مجال الهواتف الذكية وعن طريق تزويد الهاتف الجديد بميزات جديدة وقوية ترجح كفته على الهواتف الذكية الأخرى من الفئة المتوسطة. هذا، وقد تم شحن أكثر من 125 مليون وحدة ضمن سلسلة هواتف Huawei nova مع نهاية ديسمبر 2019، ويعود الفضل لذلك للمزايا الرائعة والتصاميم المُبتكرة التي يتميز بها كل جهاز، بالإضافة إلى الطلب المستمر عليها.

ويجمع الهاتف الجديد سنوات من الخبرة والاستثمارات الضخمة في تطوير شبكة الجيل الخامس. فبين عامي 2009 و 2019، استثمرت هواوي أكثر من 4 مليار دولار أمريكي في أبحاث الجيل الخامس ولديها أكثر من 20٪ من جميع براءات الاختراع الأساسية القياسية لتقنية شبكة الجيل الخامس، وهي أعلى نسبة في هذا المجال.

ويأتي هاتف HUAWEI nova 7 SE مزودًا بمجموعة شرائح Kirin 820 5G، والتي تمنح المستخدمين تجربة اتصال أقوى، وتعطي الهاتف مكانته التنافسية. وتمتد ميزة مجموعة الشرائح هذه إلى ما يتجاوز اتصال الجيل الخامس، و أيضًا أداء سلسًا واستهلاكًا منخفضًا للطاقة وتوليد حرارة أقل، مما يجعله هاتفًا ذكيًا مميزاً. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة HUAWEI AppAssitant  تجربة ألعاب غامرة مع نافذة عائمة Floating Window للرد على الرسائل أو ضبط الإعدادات دون الاضطرار إلى إغلاق اللعبة.

وبفضل تطور مزايا التصوير بالهواتف الذكية المستمر ووسائل التواصل الاجتماعي المعتمدة على الصور، أصبح المستهلكون بحاجة إلى هواتف مزودة بكاميرات جيدة. وقد استجابت هواوي لهذه المطالب من خلال تزويد هواتف nova بشكل عام وجهاز HUAEWI nova 7 5G بأحدث تقنيات كاميرا الهواتف الذكية. ويأتي هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والتي تتكون من عدسة رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفوتوغرافي بزوايا فائقة الاتساع، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل لعمق تأثيرات المجال في اللقطات الشخصية وعدسة تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل للقطات المقرّبة. تتضمن الميزات الرئيسية الأخرى أيضًا وضع الفيديو DUAL-VIEW Video Mode التي تستخدم الكاميرات الأمامية والخلفية أو عدسة الزاوية العريضة جداً والكاميرا الخلفية الرئيسية، لتسجيل مقاطع الفيديو في نفس الوقت، تسجيل عالي الدقة بجودة 4K بمعدل يصل إلى 30 إطارًا في الثانية، وتسجيل فيديو بالحركة البطيئة بمعدل 960 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى تسجيل فيديو بفاصل زمني. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام وضع AI Ultra Clarity الذي يزيد من وضوح الصورة في الضوء الساطع.

وتضيف سلسلة هواتف Huawei nova مكونات أداء قوية أيضًا، وهاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد خير مثال على ذلك. فبالإضافة إلى مجموعة شرائح Kirin 820 5G التي توفر الطاقة والكفاءة، يحظى المستخدمون أيضًا ببطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي أمبير تدوم للاستخدام المكثف وحتى يتم شحنها مرة أخرى بسرعة مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

كما، وتشتهر سلسلة هواتف Huawei nova بتصميمها الأنيق، وغالبًا ما تتفرد بألوان جديدة بالإضافة إلى الميزات القوية للسلسلة بالكامل. كما، ويقدم هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد شاشة HUAWEI Punch FullView الضخمة مقاس 6.5 بوصة بدقة 2400 × 1080 للحصول على تجربة مشاهدة غامرة. ويتكامل ذلك مع الحواف النحيفة وفتحة الثقب الصغيرة التي تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل مدعمة بالذكاء لاصطناعي. وبفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي وميزة Super Night Selfie 2.0، يمكن التقاط صور سيلفي منخفضة الإضاءة وتفاصيل دقيقة.

في حين أن معظم الهواتف من الفئة المتوسطة تحتوي على 64 جيجابايت من التخزين و 3 إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، فإن هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد يوفر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل سلس و 128 جيجابايت من التخزين، مما يمنح المستخدمين مساحة أكبر لتخزين الذكريات الثمينة دون الحاجة إلى إنفاق المزيد على حلول التخزين.

والآن، أصبح البحث على التطبيقات وتنزيلها مباشرة على الشاشة الرئيسية أسهل من أي وقت مضى من خلال Petal Search ، وهي أداة بحث جديدة تفتح للمستخدمين بوابة مفتوحة لمليون تطبيق. كما، ويتيح هاتف HUAWEI nova 7 SE  المزود بمنصة HUAWEI AppGallery مسبقًا للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي يمكن تنزيلها بأمان من خلال البحث من قائمة مصنفة جيدًا. وتُعد منصة HUAWEI AppGallery، المتجر الرسمي لهواوي، ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، ويوجد الآن في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 650 مليون مستخدم لأجهزة هواوي. ومنذ إطلاقه في عام 2018، تجاوز عدد المستخدمين النشطين شهريًا (MAUs) 420 مليون مستخدم.

وتجدر الإشارة أن هاتف HUAWEI nova 7 SE الجديد يأتي بتصميم زجاجي منحني ثلاثي الأبعاد وبثلاث ألوان فريدة:  Space Silver، و Crush Green، وMidsummer Purple. ​