+A
A-

"Verloop.io" منصة أتمتة خدمة العملاء تجمع 5 ملايين دولار في تمويل من السلسلة "إيه"

أعلنت Verloop.io، منصة أتمتة خدمة العملاء الرائدة في العالم، عن جمع 5 ملايين دولار كجزء من سلسلة التمويل "إيه" الخاصة بها، بقيادة "ألفا ويف إنكيوبيشن" "Alpha Wave Incubation" (بدعم من شركة أبوظبي التنموية القابضة ADQ، وإدارة فالكون إيدج كابيتال)، إلى جانب مستثمرين حاليين "آي دي إف سي بارامبارا" و"كريس غوبالاكريشنان"، وبترويج من GrowthStory، منصة بناء المشاريع التابعة لـ"ك.غانيش".  

وتمكّن منصة Verloop.io الشركات من أتمتة خدمة العملاء عبر قنوات عديدة وتعالج أكثر من 2 مليار استفسار من استفسارات الزبائن عبر مختلف عملائها، مع ما يزيد على 100 مليون مستخدم مميز وتحويل الاستفسارات بمعدل دعم 92 %، كما يمكنها أتمتة لغاية 60 % في غضون 30 يوماً.

وبهذه المناسبة، قال "نافروز دي يودواديا"، المؤسس المشارك والشريك لدى "فالكون إيدج كابيتال": "في ظل التغيرات المتسارعة في سلوكيات المستهلكين، أصبحت العلامات التجارية الآن تتطلع لتعزيز تجربة خدمة عملائها. ونحن متحمسون لدعم منصة Verloop.io ونؤمن بأن عروضها مرتبطة بشكل جيد مع تزايد الطلب على الحلول التي من شأنها أن تتيح للعلامات التجارية تعزيز قدرة فرق الدعم لديها وقيادة النمو".

وشهدت منصة Verloop.io نمواً بنسبة 200 % (في الإيرادات السنوية المتكررة) على مدار العامين الماضيين وسيتم استخدام الاستثمار في تعزيز خارطة طريق تطوير المنتجات الجريئة لديها، والتي تشتمل على توظيف أفضل المواهب عبر مجالات علوم وهندسة البيانات مع مواصلة التوسع الجغرافي المتسارع في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة.

وبدوره، صرّح "غوراف سين"، المؤسس والرئيس التنفيذي لدى منصة Verloop.io: "يعد هذا الاستثمار، لا سيما خلال أزمة كوفيد 19، بمثابة اعتراف بقدرات التعلّم الآلي لدينا. إننا نتطلع في الوقت الراهن لاستقطاب أفضل الكفاءات للعمل لدينا وبناء المزيد من الزخم للشركة على الصعيد العالمي".