+A
A-

المحافظة الجنوبية تقيم ندوة افتراضية حول أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية

أقامت المحافظة الجنوبية ندوة افتراضية حول (أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية) بالتعاون مع وزارة الصحة والإدارة العامة للدفاع المدني، بحضور عدد من المسؤولين والأهالي.

وفي مستهل الندوة، أكد العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية أن إقامة الندوة الافتراضية تأتي ضمن حرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لتعزيز الأمن والسلامة في أرجاء مناطق المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مختلف الإدارات الأمنية والجهات المختصة.

من جانبها، تطرقت الدكتورة فاطمة حبيل رئيس قسم البرامج بوزارة الصحة، إلى أهم الطرق الوقائية الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تجنب التجمعات التي تفوق الخمسة أشخاص وتحقيق التباعد الاجتماعي والتأكد من لبس الكمامة، مبينة ضرورة الالتزام بالاستخدام الصحيح لأدوات الوقاية.

وفي السياق ذاته، عرض النقيب الدكتور مصعب الخالدي القائم بأعمال رئيس مجموعة مراكز الدفاع المدني، موجزاً حول الدور الوقائي الذي تقوم به الإدارة العامة للدفاع المدني بالتعاون مع المحافظة الجنوبية عبر القيام بسلسلة واسعة من حملات التطهير لتعزيز السلامة بين المواطنين في مختلف مناطق المحافظة ، بالإضافة الى تأهيل المتطوعين من أجل تطبيق عمليات التطهير بأعلى مستوى من الاحترافية.

من جانبهم، عبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للمحافظة الجنوبية على الجهود المبذولة في متابعة كافة الإجراءات الاحترازية وتعزيز الشراكة المجتمعية، بالإضافة إلى استمرار المبادرات الأمنية والتوعوية التي تقوم بها المحافظة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.