+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد مواصلة الجهود في إتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية

في إطار رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل معهم ، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي بعدد من أهالي منطقة مدينة عيسى، وذلك بحضور  العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء ، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور مؤكداً سموه على أهمية مد جسور التواصل مع الأهالي والمواطنين لتحقيق تطلعاتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الفريق أول  الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية.

و استعرض سموه  الحملات والمبادرات الأمنية التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الإدارات الأمنية، مؤكداً   حرص المحافظة في مواصلة الجهود في إتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خلال تبني سلسلة من البرامج الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، مشيداً سموه بالدور الأمني الرائد للإدارات الأمنية في مجال الشراكة وتنفيذ المبادرات الأمنية الهادفة.

من جهتهم، عبر الحضور من أهالي مدينة عيسى عن شكرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ الجنوبية على حرص سموه بالتواصل ومناقشة كافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية في المحافظة التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين.