+A
A-

غرفة البحرين تدعو المجتمع التجاري لحضور ندوة "رواد الأعمال وسبل تجاوز تداعيات الكورونا"

تُنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين اليوم الإثنين الموافق 24 أغسطس 2020 في الساعة 10:30 صباحاً ندوة افتراضية تعقد -عن بُعد- عبر تطبيق ZOOM بعنوان "رواد الأعمال وسبل تجاوز تداعيات الكورونا".

وتهدف الندوة لدعم روح المبادرة والابتكار في قطاع ريادة الأعمال، كما تحتفي بنجاح المشاركين بجائزة البحرين لريادة الأعمال، بالإضافة إلى تسليط الضوء على قدرة رواد الأعمال في البحرين على مواكبة التحديات والمتغيرات، كما سيستعرض المشاركين تجاربهم الرائدة التي تساهم في التنمية الاقتصادية الوطنية تماشيا مع رؤية مملكة البحرين.

ويأتي انعقاد هذه الندوة بالتزامن مع الظروف الراهنة التي يمر بها العالم من تحديات جائحة "كورونا" وسبل التأقلم ودعم الراغبين على الانخراط في عالم ريادة الأعمال عبر تشجيعهم ومشاركة النصائح التي تخدمهم وعرض التجارب لهم للاستفادة.

وفي هذا الصدد توجه غرفة البحرين دعوتها إلى جميع اصحاب ورواد الأعمال والمهتمين للمشاركة في هذه الندوة، مؤكدة أنها تهدف من خلال تنظيم هذه الفعاليات إلى تعريف أصحاب الأعمال بكافة المستجدات على الصعيد الاقتصادي والدفع بهم لتطوير أعمالهم من خلال تبني أفضل الممارسات ومواكبة آخر المستجدات.

ويمكن لجميع الراغبين بالمشاركة في الندوة التسجيل من خلال زيارة الرابط التالي https://bit.ly/3g6SD4N