+A
A-

شيرين عبد الوهاب تستعد لفيلم سينمائي جديد

عد غياب لأشهر عن الظهور، تداولت حسابات المعجبين بالنجمة شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا  أحدث صورة لها ظهرت فيها الى جانب زوجها المطرب حسام حبيب، وترافق ذلك مع تقارير صحافية حول استعداد النجمة المصرية لخوض تجربة سينمائية جديدة.

وبدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في أحدث لقطة لها وهي ترتدي فستان طويل باللون الأخضر الداكن، وظهرت بوزن زائد قليلاً وبدون مكياج، فيما كان يقف زوجها حسام حبيب الى جانبها ويسند يده على كتفها تعبيراً عن أن علاقتهما في أفضل حالاتها وذلك بعد حوالي شهرين من شائعة انفصالهما ودخولهما في مشاكل زوجية حادة.

وتفاعل معجبو شيرين مع الصورة وطالبوها بأن تعود الى حسابها على انستغرام الذي أغلقته قبل حوالي سنة وذلك بغية نشر صورها وأخبارها، بينما تطل فقط شيرين عبر حسابها الرسمي على توتير حيث تتفاعل من وقت لآخر مع الأحداث البارزة وكان آخرها تقديمها التعازي للشعب اللبناني وتعاطفها معهم بعد وقوع انفجار بيروت يوم 4 اغسطس الجاري.

وفي سياق آخر، بدأت شيرين عبد الوهاب بقراءة سيناريو لفيلم جديد سيحمل عنوان "السندريلا" وفق المعلومات المتداولة، ولم تحسم بعد قرارها الى حين انتهائها من قراءة سيناريو العمل، وهو من تأليف أمير طعيمة و اخراج محمد شاكر خضير.