+A
A-

بيرين سات تخرج عن صمتها

تحاول بيرين سات التزام الصمت تجاه كل ما يُثار عما يتردد عن تعطيل عرض مسلسلها الدرامي التركي "عطية" عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس، بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها الكاتبة الشهيرة شينغول بويباش ضد صنّاع المسلسل واتهامهم باقتباس القصة من روايتها دون الرجوع إليها.

رد بيرين

رغم أن بيرين لا تنشغل بالرد على الشائعات أو المشاكل  والأزمات التي تواجهها دائماً، وتكتفي بالتزام الصمت أو نشر صورة تعبّر عن ردّها، لكن هذه المرة خرجت عن صمتها خاصة بعد انتشار شائعات وقف إنتاج الموسم الثالث من العمل، فصرّحت بيرين أن لا دخل لها باقتباس فكرة المسلسل دون علمها؛ فهي ليست كاتبة العمل أو الجهة المنتجة له، وبنفس الوقت لا تشك في احتراف الجهة المنتجة للمسلسل، كما قالت.

الأكثر مشاهدة 

كشف أحد التقارير الصحفية أن مسلسل عطية أصبح الأكثر مشاهدة في فرنسا الأسبوع الماضي، وقد أحبه الجمهور الفرنسي كثيراً وتساءل رواد السوشيال ميديا عن موعد عرض الموسم الثاني منه، الذي من المقرر عرضه يوم 10 سبتمبر، وهو الموعد الذي أعلنته شبكة نتفليكس خلال الساعات الماضية عبر صفحتها الرسمية.

بيرين الأفضل 

وخلال الأسبوع الماضي، نشر أحد التقارير التلفزيونية التركية استفتاءً جمهورياً بين بيرين سات وتوبا بويوكستين لتقييم الأفضل فنياً بينهما، فاختار الجمهور بيرين سات بفارق أصوات أعلى.

على صعيد آخر، تواصل بيرين سات تصوير مشاهد الموسم الثالث من المسلسل ليُعرض في موسم الشتاء المقبل عبر شاشة منصة نتفليكس، وكانت بيرين قد أعلنت اعتزالها الدراما التركية التلفزيونية قبل فترة بسبب الملل الذي تشعر به أثناء تقديمها مواضيع مكرّرة.