+A
A-

رئيس اللجنة البارالمبية: المرأة البحرينية بلغت مكانة عالية

أكد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية على ما حققه المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة خلال 19 عاماً من انجازات هامة منذ تأسيسه بتاريخ 22 أغسطس 2001م، معربا عن فخره واعتزازه بما بلغته المرأة البحرينية من مكانة عالية إذ أثبتت نفسها بكفاءة في مختلف المحافل المحلية والإقليمية والدولية وخاصة المرأة البحرينية من ذوي العزيمة.
وأثنى رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية على الدور الكبير والاهتمام البالغ الذي تقدمه صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للمرأة البحرينية والانجازات التي نفتخر بها جميعا، مشيرا إلى تخصيص يوم المرأة البحرينية في الأول من ديسمبر عام 2012، والذي سلط الضوء على رياضة المرأة تحت شعار "المرأة والرياضة... إرادة... إنجاز... وتطلعات"، الأمر الذي يعكس الاهتمام بالإنجازات التي تحققها المرأة البحرينية في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية.
وأشار الشيخ محمد بن دعيج الى ما تقوم به اللجنة البارالمبية البحرينية من دعم واهتمام ومساندة للرياضيات من ذوي العزيمة لبناء منظومة رياضية متكاملة تشارك فيها المرأة جنبا إلى جنب مع الرجل على مستوى الأندية أو الاتحادات الرياضية وكافة المناسبات، مؤكدا على ما تملكه اللجنة من كوادر رياضية محترفة تسهم في تعزيز حضورها على الساحة الرياضية وتعزز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.